موقع طوفان الأقصى

رياضة

العهد يقصي النجمة ويبلغ نهائي كاس الاتحاد
18/07/2023

العهد يقصي النجمة ويبلغ نهائي كاس الاتحاد

تأهل العهد بطل الدوري اللبناني لكرة القدم إلى نهائي كأس الاتحاد بفوزه على غريمه النجمة بطل الكأس بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء "على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون"، في ختام منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع الأهلي النبطية في المشهد الختامي.

نجح العهد الذي قدم أداءً لافتًا بفرض إيقاعه مفتتحًا التسجيل مبكرًا عبر كريم درويش في الدقائق الأولى، بعد عرضية متقنة من محمد حيدر لينتهي الشوط الأول بهدف لكتيبة رأفت محمد.

وعزز كريم درويش النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 58 مستفيدًا من كرة فلكس ملكي، قبل أن يعزز المخضرم حسين دقيق النتيجة بهدف ثالث، وذلك بُعيد أقل من ثلث ساعة على انطلاق الجزء الثاني، ليقلص البديل حسن كوراني، من خلال ركلة حرة مباشرة النتيجة للنجمة قُبيل تسع دقائق من النهاية، لينتهي اللقاء بفوز عهداوي مستحق يسبق مواجهة الفريقين على كأس السوبر في الثلاثين من الشهر الجاري.

وسيواجه العهد الأهلي النبطية الأحد المقبل على لقب البطولة التي أعاد الاتحاد اللبناني لكرة القدم تفعيلها.

البرج يكسر قرار العهد

كسر البرج إجماع الأندية اللبنانية، معلنًا تعاقده مع مدافع العهد السابق محمد حايك، والذي أثار ضجة في اليومين الماضيين، بعدما حصل على كتاب استغنائه من العهد.
وكان حايك معارًا من العهد للتضامن صور، قبل أن تنتهي فترة إعارته ويعود إلى بطل الدوري.

الفار في الدوري

أعلن محمود الربعة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وصول المعدات الخاصة بتقنية الفار لايت إلى بيروت.

وأشار إلى أنه سيتم استخدام الفار في أولى مبارايات الدوري كتجربة، بانتظار وصول الأطقم الفنية المرسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

نادي العهد الرياضيالرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة