عاشوراء 2024

رياضة

"العهد" بضيافة "النهضة" العماني في كأس الاتحاد الآسيوي
27/11/2023

"العهد" بضيافة "النهضة" العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

يحل "العهد" اللبناني ضيفًا على النهضة العماني عند السابعة مساء الاثنين على ملعب "السلطان قابوس" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويسعى "العهد" لتعويض سقوطه أمام "الفتوة" السوري وتكرار فوزه على الفريق العماني للاقتراب من بلوغ الدور المقبل قبل مواجهته الأخيرة مع "الفتوة".

وأكد المدرب السوري لنادي "العهد" رأفت محمد أن المواجهة صعبة على الطرفين، لا سيما بعد انسحاب "جبل المكبر" وخلط الأوراق في المجموعة.

واذ توجه بالشكر للاتحاد العماني والنهضة على حسن الاستضافة، اعتبر أن المباراة ستكون صعبة، فالنهضة متصدّر المجموعة وقدراته وإمكاناته معروفة بالنسبة لنا.

من جهته، أكّد قائد "العهد" العائد حسين دقيق أن الفريق جاهز للمباراة الصعبة، وهي مهمة للتأهل للدور المقبل.

"النجمة" في ضيافة "الرفاع" البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي

وفي سياق متصل، يخوض "النجمة" مباراة على سبيل تأدية الواجب عند الثامنة مساء الاثنين بالعاصمة البحرينية المنامة أمام مضيفه "الرفاع" متصدر المجموعة الثالثة.

ويلعب "النجمة" الذي فقد أي أمل له بالتأهل مباراته على سبيل الإعداد استعدادًا للدوري المحلي الذي يتصدره النبيذي.

"الهومنتمن" يحسم الدربي أمام "الانترانيك" في دوري كرة السلة

وفي سياق آخر، هزم "الهومنتمن" الدربي مضيفه "الانترانيك" 88 72 في الدربي الأرمني في ختام فعاليات الجولة الخامسة لدوري كرة السلة، ليحقق الفريق البرتقالي فوزه الثالث ويرفع رصيده إلى ثماني نقاط، بينما تلقى "الانترانيك" خسارته الرابعة ليبلغ نقطته السادسة.

وسجل دواين جاكسون 35 نقطة للفريق البرتقالي إلى عشر متابعات وخمس تمريرات حاسمة.

وسيواجه "الهومنتمن" "الرياضي" مساء الأربعاء في قمة ساخنة.

لبنان يخسر نهائي البطولة المدرسية أمام عمان

من جهة ثانية، خسر المنتخب اللبناني لكرة القدم المدرسية دون 16 سنة نهائي البطولة الذي جمعه بنظيره العماني بهدف في المباراة النهائية التي جرت بمدينة نصر المصرية، ليختتم مشواره في البطولة بحصد المركز الثاني والميدالية الفضية.

إقرأ المزيد في: رياضة