طوفان الأقصى

رياضة

العهد يواصل تحضيراته استعدادًا لمواجهة سنترال الأسترالي
03/05/2024

العهد يواصل تحضيراته استعدادًا لمواجهة سنترال الأسترالي

يواصل فريق العهد تحضيراته بالعاصمة العمانية مسقط تمهيدًا لمواجهة سنترال كوست مارينرز الأسترالي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الأحد المقبل.

وشاركت بعثة نادي العهد برئاسة محمد عاصي ومسؤول العلاقات العامة إبراهيم كوثراني بالورشة التي نظمها الاتحاد الآسيوي والتي هدفت لترتيب جميع الأمور اللوجستية والفنية والإدارية للنهائي.

اللجنة الأولمبية الفلسطينية نعت البروفوسر عدنان أحمد البرش 

من جهتها، نعت اللجنة الاولمبية الفلسطينية البروفوسر عدنان أحمد البرش رئيس قسم العظام بمستشفى الشفاء الذي انضم إلى قافلة شهداء الحركة الرياضية، بعد اعتقاله، حيث استشهد جراء التعذيب القاسي الذي تعرض له من قبل سلطات الاحتلال.

ويشغل البرش منصب رئيس الدائرة الطبية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ليفركوزن يهزم روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

من جانبه، وضع ليفركوزن الألماني قدمًا في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم مواصلًا إنجازاته المميزة هذا الموسم، عقب فوزه على مضيفه روما بهدفين دون رد، ليواصل بطل ألمانيا مسلسل مباراياته بلا أي خسارة. 

وتعادل مارسيليا الفرنسي مع أتالانتا الإيطالي بهدف لهدف، ضمن ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

المنتخب العراقي إلى أولمبياد باريس

وقد حجز المنتخب العراقي لكرة القدم مقعدًا في أولمبياد باريس الصيفية، بعدما تغلب على نظيره الأندونسي بهدفين لهدف ليحتل المركز الثالث في كأس آسيا دون 23 عامًا المقامة في قطر، ويلتحق باليابان وأوزباكستان، فيما سيخوض المنتخب الأندونسي مباراة الملحق.

وسيكون المنتخب العراقي ثالث المنتخبات العربية في الأولمبياد بعد المغرب ومصر.

وسيلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب المغرب والأرجنتين وأوكرانيا.

تشيلسي يهزم توتنهام في الدوري الممتاز

وجه تشيلسي اللندني ضربة قوية لطموحات توتنهام بالمنافسة على آخر بطاقات دوري الأبطال الأوروبي، بفوزه عليه بهدفين دون رد، ليبقى توتنهام خامسًا، فيما اقترب تشيلسي من المراكز الأوروبية بعدما صعد للمركز الثامن.

منافسة حادة على جائزة أفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي

وكشف النقاب عن اللائحة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وضمت القائمة ظهير باريس سان جرمان الدولي المغربي أشرف حكيمي، ولاعب ليل الجزائري نبيل بن طالب، ونجم مارسيليا الغابوني بيار امريك أومبيانغ.

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل