alamana

رياضة

ضربة قوية لفريق "العهد" بإصابة نجمه بالرباط الصليبي

03/08/2021

ضربة قوية لفريق "العهد" بإصابة نجمه بالرباط الصليبي

أظهرت صورة الرنين المغناطسي التي خضع لها نجم العهد والمنتخب الأولمبي علي الحاج تعرضه لإصابة بالرباط الصليبي خلال نهائي كأس النخبة أمام النجمة، ما سيؤدي لغيابه لمدة لا تقل عن ستة أشهر عن الملاعب على أن يخضع لجراحة على يد البروفيسور الفرد خوري في الفترة المقبلة.

وتمثل إصابة الحاج ضربة قوية للفريق الأصفر الذي يستعد لانطلاق الدوري وخوض نصف نهائي منطقة غرب آسيا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يحمل لقبها أمام المحرق البحريني في العشرين من أيلول المقبل.

وكان الحاج قد أُصيب إلى جانب زميله المدافع الدولي نور منصور الذي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع والظهير الواعد محمد حايك.

كأس السوبر السبت

من جهتها، حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم الخامسة عصر السبت المقبل موعدًا لمباراة كأس السوبر بين النجمة والأنصار على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

وتعتبر المسابقة باكورة الموسم الجديد والمسابقة التي تسبق انطلاق الدوري الذي يتجه الاتحاد لتأجيله مدة شهر افساحًا بالمجال أمام المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهاته في الدور الآسيوي الحاسم المؤهل إلى مونديال قطر 2022 في أيلول المقبل.

النجمة يجدد للمخضرم غدار

بالموازاة، أعلن نادي "النجمة" تمديد عقد مهاجمه المخضرم محمد غدار للموسم المقبل.

الاتحاد يغرم البرج الذي ينسحب من الدوري

بدوره، غرم الاتحاد اللبناني لكرة القدم نادي البرج الرياضي 22 مليون ليرة بسبب رفضه تسلم كأس التحدي. كما غرم لاعب البرج شادي سكاف بمبلغ خمسة ملايين ليرة إضافة لإيقافه لأربع مبارايات بعد الأحداث التي رافقت نهائي كأس التحدي بين البرج وطرابلس.

وتعليقًا على العقوبات الصادرة بحقه، أكد الرئيس الفخري لنادي البرج فادي ناصر أن فريقه سينسحب من دوري الدرجة الأولى وهو لن يدفع ليرة واحدة من الغرامات.

وباشر المدرب الوطني جمال الحاج مهامه بالاشراف الفني على الفئات العمرية بنادي العهد بعد تعيينه رسميًا قبل فترة تحضيرية اطلع فيها على الواقع.

وسيقود الحاج ناشئي الفريق من مقاعد الاحتياط بمباراته الحاسمة أمام السلام زغرتا، الوصيف خلف العهد المتصدر، الخميس المقبل بسبب وجود المدرب خليل وطفة بالعاصمة السورية دمشق للمشاركة بدورة تدريبية.

العداء حديد يودع الأولمبياد

في سياق آخر، اختتمت البعثة اللبنانية مشاركتها في ألعاب طوكيو الأولمبية بخروج العداء اللبناني نور الدين حديد من تصفيات سباق المئتي متر بعدما حل أخيرًا في التصفيات التي جرت فجر الثلاثاء. 

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة