رياضة

الأنصار يجرّد النجمة من لقبه بطلا لكأس لبنان
21/04/2024

الأنصار يجرّد النجمة من لقبه بطلا لكأس لبنان

جرّد الأنصار غريمه النجمة من لقبه بطلا لكأس لبنان لكرة القدم في الموسمين الأخيرين بفوزه عليه بهدفين دون رد في مباراة حاشدة جماهريا احتضنها ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي البلدي في طرابلس، ضمن دور الثماني، ليبلغ الزعيم الدور نصف النهائي ويضرب موعدا مع البرج.

انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي رغم فرص النجمة الخطيرة، ليفتتح السنيغالي حج مالك تال مجال التهديف في الدقيقة 58 من ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار إثر خطأ على الفلسطيني محمد حبوس.

وفي الدقيقة 71 أضاف حج مالك الهدف الثاني من انفرادية استغرق وقتا احتساب الهدف بعد العودة لتقنية الحكم المساعد الفار، لينهي رجال المدرب يوسف الجوهري اللقاء بفوز مستحق بهدفين والعبور إلى المربع الذهبي.

وودع النجمة ثالث الدوري المسابقة، ويبقى عليه التركيز في الجولات الأخيرة على محاولة كسب اللقب.

فيما سيواجه الأنصار البرج وينتظر طرابلس الفائز من مواجهة العهد والصفاء التي سيحدد موعدها لاحقا لمواجهته في دور الأربعة.

 

التضامن يتعادل مع الساحل ويحتفظ بصدارة سداسية الأواخر

حافظ التضامن صور على صدارته لسداسية الأندية الأواخر رغم تعادله السلبي مع ضيفه شباب الساحل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عباس ناصر في العباسية، وهي مؤجلة عن الجولة العاشرة من سداسية الأواخر.

ليرفع التضامن الذي أهدر عدة فرص رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة، فيما بقي شباب الساحل ثانيا بـ22 نقطة واقترب الفريقان من البقاء في دوري الكبار.

ويحتل الأهلي االنبطية المركز الثالث بـ18 نقطة، يليه الشباب الغازية بـ16 نقطة، فطرابلس بـ14 نقطة، والحكمة أخيرًا بـ13 نقطة.

إقرأ المزيد في: رياضة