alamana

رياضة

الحرية صيدا بطل لبنان في كرة الصالات

26/07/2021

الحرية صيدا بطل لبنان في كرة الصالات

توِّج الحرية صيدا بلقب الدوري اللبناني لكرة الصالات للمرة الأولى في تاريخه في انجازٍ غير مسبوق عقب فوزه على الجيش في ثالث مواجهات الفريقين 5 3 لينهي سلسلة النهائي بنتيجة 2 1.

وتسلَّم قائد الحرية حسين يونس كأس المركز الأول من رئيس الاتحاد هاشم حيدر الذي بارك للفريق الفائز.

مدرب منتخب لبنان سعيد

أبدى المدير الفني الجديد لمنتخب لبنان لكرة القدم التشيكي أفان هاسيك سعادته بالوصول إلى لبنان لتولي قيادة المنتخب في الاستحقاقات المقبلة وأولها الدور الآسيوي الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022.

وأكد هاسيك الذي سيفتتح مشواره مع المنتخب رسميا في الثاني من أيلول المقبل بمواجهة منتخب الإمارات في أولى جولات الدور الحاسم لحساب المجموعة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وإيران إلى جانب سوريا والعراق.

كذلك أشار إلى أنه بحاجة لدعم الجماهير اللبنانية وهو على ثقة بأن النتائج الايجابية ستتحقق بأقرب فرصة.

وكان المدير الفني الجديد للمنتخب اللبناني لكرة القدم التشيكي ايفان هاسيك ، وصل بيروت الأحد على أن يلتقي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر الاثنين قبل أن يقدم إلى وسائل الاعلام.

ويرتبط هاسيك 48 عاما بعقد تدريب للمنتخب الوطني لمدة عام حتى صيف العام 2022.

وتنتظر هاسيك مهمة صعبة في الدور الآسيوي الحاسم المؤهل إلى مونديال قطر في افتتاح مباريات المجموعة الأولى مطلع أيلول المقبل.
ويلعب لبنان إلى جانب إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات والعراق.

زريق وسعد يسجلان مع الوحدات

تغلب الوحدات الأردني على العقبة بأربعة أهداف لهدف في مباراة سجل خلالها الدولي اللبناني سوني سعد ومواطنه أحمد زريق هدفين.

لينهي الوحدات مرحلة الذهاب بطلا برصيد 26 نقطة.

هلال الحلوة وصل

وصل المهاجم الدولي اللبناني هلال الحلوة إلى العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدا للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد العهد الذي انضم إليه لموسم واحد.

لبنانكرة القدمالمنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة