يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الحكمة يهزم الانترانيك ويواصل ملاحقة الرياضي
18/01/2024

الحكمة يهزم الانترانيك ويواصل ملاحقة الرياضي

حقق الحكمة فوزًا مثيرًا على ضيفه الانترانيك 89 75، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب غزير في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة لبنان لكرة السلة، ليواصل الحكمة ملاحقة الرياضي المتصدر، بعدما حقق فوزه التاسع، ورفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني خلف حامل اللقب، في حين رفع الانترانيك رصيده إلى 15 نقطة.

ونجح الحكمة، بفضل تألق أحمد إبراهيم والوافد الجديد جوناثان جيبسون، بفرض إيقاعه على مجريات الربع الأول، بعد بداية متكافئة، ليتمكن الأخضر من إنهاء الربع الأول متقدمًا بنتيجة 29 24. وواصل جيبسون وإبراهيم قيادة كتيبة جاد الحاج لتوسيع الفارق ليصل إلى ثماني نقاط قبل أن يقلّص الضيوف الفارق في الربع الثاني إلى 3 نقاط.

في الربع الثالث، قلب الأنترانيك الطاولة على الحكمة وتقدم عليه بفارق سبع نقاط، قبل أن يعود لاعبو الحكمة في الربع الرابع، ويسجلوا 31 نقطة في سلة الأنترانيك، في مُقابل 10 نقاط للأخير، لتنتهي المباراة بنتيجة 89-75.

كان جوناثان غيبسون لاعب الحكمة أفضل لاعبي المباراة، بتسجيله 34 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة و3 متابعات، وأضاف أحمد إبراهيم 21 نقطة مع 7 متابعات، بينما سجل من ناحية الأنترانيك، سجل كريستيان هارفي 24 نقطة، وجمير كولمين 20 نقطة، مع 17 متابعة، محققًا الأرقام المزدوجة "دابل دابل".

رادولوفيتش فخور بلاعبيه

أبدى المدير الفني للمنتخب اللبناني لكرة القدم المونتينيغري مدراغ رادولوفيتش افتخاره بلاعبيه على الأداء الذي قدموه أمام الصين بعد مباراة كبيرة، ووجه الشكر للجمهور اللبناني الذي حضر وساند وشجع المنتخب بعدد كبير. وقال: "لم يحالفنا الحظ للتسجيل لكن قمنا بعمل رائع، ويمكن البناء عليه في المرحلة المقبلة".

بدوره، رأى قائد المنتخب حسن معتوق أن مباراة طاجاكستان ستكون مصيرية. وأكد: "أن نقاط مباراة الصين خسرناها وكنا قريبين من الفوز الذي سيساعدنا للتأهل".

كرة السلةالمنتخب اللبناني لكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل