طوفان الأقصى

رياضة

المنتخب اللبناني لكرة القدم يقيل "إليتش" 
28/09/2023

المنتخب اللبناني لكرة القدم يقيل "إليتش" 

حسم الاتحاد اللبناني لكرة القدم مصير المدير الفني الصربي للمنتخب الكسندر إليتش بإقالته من منصب،ه قبل نهاية عقده، بالرغم من قرب انطلاق التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027. إذ يستعدّ المنتخب اللبناني لانطلاق نهائيات كأس آسيا قطر 2024 في كانون الثاني المقبل.

"الحكمة" إلى نصف نهائي بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة

في سياق آخر، أكمل نادي "الحكمة" اللبناني عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة، بالرغم من سقوطه أمام الفتح الرباطي المغربي 68 64 في ختام منافسات دوري المجموعات، ليضرب موعدًا مع الزمالك المصري في نصف النهائي، بينما يواجه "بيروت" "الأهلي" الليبي في قمّة ساخنة.

وأنهى "الحكمة" الذي تأهل ثانيًا عن المجموعة الأولى الربع الأول متقدمًا بفارق نقطة واحدة 20 19، إلا أنّ الحال اختلف في الربع الثاني مع ارتكاب عدد من لاعبي الأخضر الأخطاء الشخصية وخروجهم من المباراة، لينجح الفريق المغربي بفرض رقابة دفاعية مشدّدة منعت لاعبي "الحكمة" من تسجيل أكثر من ثماني نقاط طوال عشر دقائق، ليخرج الفريق المغربي إلى غرف الاستراحة متقدمًا  بـــــ 29 28. وخرج الحكمة خاسرًا بفارق أربع نقاط في الربع الرابع بعد فوزين على بيروت ودجلة.

وكان فريق "بيروت" قد تغلب على "دجلة" العراقي 98 79 ، في مباراة قارع خلالها "دجلة" الفريق اللبناني وتقدم 22 14 في الربع الأول، واستمر التقدم العراقي في الربع الثاني بفارق نقطة حتى الربع الأخير.

المنتخب اللبناني لكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة