40spring

رياضة

قطر تعلن عن الملصق الرسمي لكأس العالم 2022

16/06/2022

قطر تعلن عن الملصق الرسمي لكأس العالم 2022

أعلن رئيس نادي التضامن صور صائب بواب استقالته من منصبه بعد مسيرة استمرت ثلاث سنوات في رئاسة النادي الجنوبي.

وتوجه بواب إلى جمهور التضامن صور الحبيب واللاعبين الأبطال وأبناء صور بالقول: "اليوم بهذه الرسالة وأعلم أن الأحرف والكلمات تعجز عن ايصال حقيقة مشاعري، بعد ثلاث سنوات في خدمة نادينا الحبيب التضامن صور أعلن الاستقالة تاركا المجال لمن يرغب بأن يترشح لهذا المنصب على أمل أن تستكمل المسيرة بمزيد من التطور في الأداء والنتائج للوصول للهدف الأكبر فالانتخابات باتت على الأبواب".

وختم بواب بالتوجه للشكر للهيئة الادارية.

بلال فراج عائد للأنصار

في سياق آخر، أكدت معلومات عزم إدارة نادي الأنصار الذي فقد لقبي الدوري والكأس احداث عدة تغييرات ادارية وفنية في الفريق الأخضر بهدف العودة إلى المنافسة ومنصات التتويج.

وقد عقد رئيس النادي النائب نبيل بدر اجتماعًا مع المدير السابق للفريق بلال فراج اتفق خلاله على عودة فراج لتولي مهمة مدير الفريق بصلاحيات مطلقة.

ويعتزم الأنصار إجراء سلسلة من التعاقدات لتدعيم صفوفه للموسم المقبل.

قطر تكشف عن ملصق المونديال

كشفت قطر عن الملصق الرسمي لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تستضيفها نهاية العام الجاري للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

ويبرز الملصق الاحتفال بكرة القدم وشعبيتها الواسعة في أنحاء العالم العربي، ويظهر من خلاله العقال رمزًا ثقافيًا يُمثّل الشعوب العربية، أمّا الكتابة المصاحبة فإنها تُعبِّر عن أصوات حشود مبتهجة.

ريال مدريد يجدد عقد فينسيوس

من جانبه، توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع نجم الفريق الدولي البرازيلي فينسيوس جنيور لتمديد عقده حتى حزيران 2026.

داني ألفيس يرحل عن برشلونة

انتهت قصة المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيس مع ناديه برشلونة الذي عاد إليه بعد تجربة خاضها مع ناديي سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وحقق داني ألفيس الذي خاض الموسم الأخير مع النادي الكاتلوني الذي حل ثانيًا في الدوري عددًا كبيرًا من الألقاب قبل أن تبلغ إدارة النادي الاستغناء عنه وعدم تجديد عقده.

لاعب واعد في برشلونة

وقد أعلن نادي برشلونة رسميًا تعاقده مع لاعب الوسط الواعد  بابلو توري حتى العام 2026.

وقدم النادي الكاتالوني لاعبه الجديد القادم من نادي راسينغ سانتدر.

ووضع ثاني الليغا شرطًا جزائيًا يبلغ مئة مليون يورو للتخلي عن اللاعب الجديد.

سجن بلاتيني مع وقف التنفيذ

طالبت النيابة العامة السويسرية بالسجن لمدة سنة وثمانية أشهر مع وقف التنفيذ بحق الفرنسي ميشال بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جوزف بلاتر، على خلفية الاحتيال على الفيفا والحصول على تعويض غير مبرر بقيمة واحد فاصل ثمانية مليون يورو لصالح النجم الفرنسي السابق.

قطركأس العالم 2022

إقرأ المزيد في: رياضة