ramadan

رياضة

لبنان.. عودة الحياة لملاعب كرة القدم الاثنين

01/03/2021

لبنان.. عودة الحياة لملاعب كرة القدم الاثنين

سمحت غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث المختصة بإجراءات كورونا بعودة الروح إلى الملاعب وإطلاق تدريبات فرق كرة القدم بعد حصولها على إذن من المنصة الخاصة بوزارة الشباب والرياضة ابتداءً من الاثنين، لتعود الحياة إلى الملاعب المهجورة منذ شهرين بسبب الإقفال الذي فرضه تفشي فيروس كورونا.

ونشرت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر أكدت من خلالها عودة التمارين للأندية الرياضية.

وكتبت أوهانيان "‏بعد جهود حثيثة، نجحت مساعينا في إقناع اللجنة الوزارية الخاصة بمكافحة وباء كورونا بالسماح للأندية بالتدريبات".

وتابعت "سنقوم غدًا بوضع اللمسات الأخيرة على الآليات اللازمة بالتنسيق مع الاتحادات المعنية ومنصة إيمباكت".

وأكدت أوهانيان على ضرورة الالتزام بإجراءات صحية صارمة حيث شددت على تحمل الجميع مسؤولياتهم ".

وكانت الملاعب المفتوحة متروكة للمرحلة الثالثة في الثامن من الشهر المقبل وتقريب الفتح أسبوعاً سيمنح اللاعبين والمدربين فرصة لمباشرة التحضير استعدادًا للدورة السداسية للمنافسة على اللقب والهبوط والمتوقع أن تنطلق مطلع نيسان المقبل كحد أقصى.

 

مهاجم منتخب لبنان هلال الحلوة في الدوري الأردني

أعلن نادي الفيصلي الأردني عن ضمه مهاجم منتخب لبنان ومايبي الألماني الناشط في الدرجة الثالثة هلال الحلوة إلى صفوفه لمدة موسم واحد مقابل 100000 يورو.

والتجربة هي الأولى للمهاجم الذي سجل ثمانية أهداف خلال 26 مباراة خاضها مع المنتخب الوطني في الملاعب العربية، ليصبح ثلاث لاعب بعد ماجد عثمان وأحمد زريق ينشط في دوري المحترفين الأردني.

كرة القدمالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة