رياضة

التضامن صور يهزم طرابلس بثلاثية ويتصدّر سداسية الأواخر في الدوري
30/03/2024

التضامن صور يهزم طرابلس بثلاثية ويتصدّر سداسية الأواخر في الدوري

واصل نادي التضامن صور مسلسل انتصاراته، في سداسية الأندية الأواخر للدوري اللبناني لكرة القدم، ليحقق فوزه الثالث تواليًا تحت إشراف مدرّبه موسى حجيج، وذلك على حساب ضيفه طرابلس الرياضي بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب عباس ناصر في بلدة العباسية الجنوبية في افتتاح فعاليات الجولة الثامنة. لينتزع التضامن صدارة الترتيب بـ 20 نقطة متقدمًا بنقطتين عن شباب الساحل الذي سيصطدم بالأهلي النبطية.

جاء فوز التضامن متأخرًا، فقد انتظر إلى الربع ساعة الأخير ليفتتح حسن بزي مجال التسجيل في الدقيقة 74، وأضاف محمد دبوق بعد دقيقتين الهدف الثاني، واختتم كيفن ثلاثية سفير الجنوب في الدقيقة 11 من الوقت الممدد. وبهذه الخسارة تجمد رصيد طرابلس عند 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا.

 

الرياضي يستضيف الحكمة في قمة منتظرة
يستضيف النادي الرياضي بيروت، متصدر الدوري المنتظم لدوري كرة السلة اللبناني، غريمه الحكمة عند التاسعة من مساء السبت في قاعة صائب سلام في المنارة في المباراة الختامية للجولة الأخيرة من الدوري المنتظم. ويسعى الرياضي، والمنتشي بفوزه قبل أيام على غريمه الأخضر في أولى مبارايات نصف نهائي بطولة وصل لكرة السلة للمربع الذهبي، لتكرار الفوز وحسم الصدارة وكسب أفضلية الأرض في مباراة لن تكون سهلة للفريقين.

فالرياضي يعوّل على المتألق علم لادين كيكانوفيتش والأمريكي هارس وكريم زينون ووائل عرقجي وأمير سعود الذين قدموا أداء مميزًا في مواجهة الأربعاء المثيرة، والتي حسمها رجال أحمد فران بفارق ثلاث نقاط في مجمع نهاد نوفل.

من جهته يطمح الحكمة لتحقيق الفوز بفارق يتجاوز الثلاث نقاط لاحتلال المركز الأول، في الدوري المنتظم، وكسب أفضلية الأرض والجمهور في المراحل المتبقية من البطولة. وسيعوّل المدرّب جاد الحاج الطامح للثأر من الأصفر على هدّافه المتألق أحمد إبراهيم والأمريكيين غيبسون وارلي وكريم عز الدين ومارك خويري لإنجاز المهمة.

كرة السلةالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة