الوقاية من كورونا 10

رياضة

ليون يهزم يوفنتوس والسيتي يطيح بريال مدريد

27/02/2020

ليون يهزم يوفنتوس والسيتي يطيح بريال مدريد

قطع مانشستر سيتي شوطًا هامًا للعبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال بفوزه خارج الديار على مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف بعد أن كان متأخرًا بهدف لتتواصل متاعب النادي الملكي الذي فقد صدارة الدوري بعد تعادل وخسارة وهو يستعد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو الأحد.
على الرغم من افتتاح ايسكو التسجيل للميرينغي بعد ساعة على البداية إلا أن إصرار رجال غوارديولا نجح بتعديل النتيجة عبر البرازيلي غبريال جيسوس قبل 11 دقيقة من النهاية، ليضيف بعد أربع دقائق البلجيكي كيفن ديبروين الهدف الثاني للسيتيزن الذي بات بحاجة للتعادل إيابًا لحجز مقعده في ربع النهائي.
وفاجأ ليون الفرنسي ضيفه يوفنتوس الإيطالي بالفوز عليه بهدف لوكاس توزارد الذي أحرزه بعد 31 دقيقة على البداية، ليصعب من مهمة بطل إيطاليا في مواجهة الأياب.

بايرن يعلن إصابة ليفدانوفسكي
من جهته، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني غياب هدافه البولندي روبرت ليفدانوفسكي عن الملاعب لمدة عشرة أيام على الأقل بعد تعرضه لإصابة في مفصل الركبة خلال مباراة العملاق البفاري أمام مضيفه تشلسي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال والتي حسمها بطل ألمانيا بثلاثية.

غياب ماندي عن مواجهة مدريد في دوري الأبطال
من جانبه، سيفتقد نادي مانشستر سيتي مدافعه بانجمن مندي في مباراة أياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه ريال مدريد لتراكم الانذارات.

ريال مدريد يجدد لبنزيما
الى ذلك، مدد نادي ريال مدريد عقد هدافه الفرنسي كريم بنزيما حتى العام 2022 دون الكشف عن التفاصيل المالية.

الإتحاد المصري يخسر الزمالك ويغرمه
بدورها، اعتبرت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الإتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك منسحبًا من مواجهته المؤجلة مع غريمه الأهلي ضمن الجولة الرابعة من الدوري لعدم حضوره لملعب المباراة وقررت تخسيره اللقاء بهدفين إضافة لحسم ثلاث نقاط من رصيده وتغريمه ماليًا بمبلغ 200000 جنيه.

 

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة