يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

هل ينضم امبابي للريال؟
04/02/2020

هل ينضم امبابي للريال؟

كشفت صحيفة "الموندو" الاسبانية عن تجهيز إدارة النادي الملكي عرضًا خياليًا لضم هداف باريس سان جرمان الشاب كليان امبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 250 مليون جنيه استرليني.
بدوره، أكد نادي انتر الايطالي غياب حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش حتى مطلع آذار المقبل، نتيجة تعرضه لكسر في أحد أصابع يده اليسرى، ليغيب عن الدربي أمام ميلان الأحد المقبل ومن المفترض أن يعود في مواجهة اليوفي مطلع آذار. وافتقد الأفاعي قائد الفريق في الجولة الماضية أمام اودونيزي.

إصابة جديدة لدنبلي
من جهته، غادر الفرنسي عثمان دنبلي تدريبات نادي برشلونة الاثنين، بعدما شعر بالألم ليستمر غياب الفرنسي الشاب عن الفريق الكتالوني، بعدما تبين أن الإصابة عاودت الدولي الفرنسي.

نابولي يطيح بسامبدوريا
بدوره، واصل نابولي صحوته وحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه سامبدوريا بأربعة أهداف لهدفين، في ختام منافسات الأسبوع الثاني والعشرين للكالتشو، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 37 نقطة.

غاسباريني افضل مدرب ايطالي
الى ذلك، توج جانبيارو غاسباريني بجائزة بانكينادورو للموسم الماضي والتي تمنح لأفضل مدير فني في إيطاليا.
وتفوّق مدرب اتلنتا على كل من مهايلوفيتش الذي حل ثانيًا وماسيمو الغري الذي حل ثالثًا.
وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها غاسباريني الذي قاد اتلنتا لاحتلال المركز الثالث في الكالتشو والتأهل لدوري الأبطال الذي بلغ دوره ثمن النهائي متخطيًا دور المجموعات على الجائزة.

اليابان لن تلغي الأولمبياد
هذ وأكدت وزيرة الألعاب الأولمبية اليابانية سايكو هاشيموتو ان سلاطات بلادها لا تنوي إلغاء منافسات اولمبياد طوكيو 2020 بالرغم من المخاوف من تفشي فايروس كورونا في الصين.

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة