يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

إشكال يوقف مباراة العهد والنجمة
31/01/2020

إشكال يوقف مباراة العهد والنجمة

لم تكتب النهاية السعيدة لمباراة النجمة وضيفه العهد والتي جرت على ملعب المنارة ضمن كأس دورة fourteen الودية.
فبعد شوط أول انتهى بتعادل بهدف لهدف على أرض الملعب الذي احتضن جمهورًا من الفريقين. انسحب بين الشوطين فريق العهد لاعبين وجهاز فني وإداري نتيجة الشتائم التي تعرضوا لها، بعدما انتقل قسم من جمهور النجمة إلى خلف مرمى حارس العهد، الأمر الذي اعترض عليه الاخير دون أن تنجح المساعي التي بذلتها اللجنة المنظمة ورابطة الجمهور للتحرك سعيًا لإعادة الجمهور إلى مكانه.
وسجل المخضرم طارق العلي هدف العهد وأدرك النبيذي التعادل عبر خليل خميس عن طريق الخطأ.

العهد يواجه هلال القدس الفلسطيني في بيروت
هذا ويرتقب أن يواجه العهد حامل لقب كأس الإتحاد الآسيوي هلال القدس الفلسطيني في العاشر من شباط المقبل، على ملعب المدينة الرياضية ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى بعدما أبلغ الإتحاد القاري بطل لبنان بالقرار.

عباس عطوي يغيب عن مواجهة الكويت الكويتي
من جهته، يفتقد نادي الأنصار خدمات لاعبه المخضرم والمميز عباس عطوي اونيكا خلال المعسكر الخارجي الذي سيقيمه استعدادا لمواجهة الكويت الكويتي في العاشر من الشهر المقبل في العاصمة الكويت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الآسيوي نتيجة اصابة تعرض لها خلال مباراة الفريق الودية مع طرابلس الرياضي.
وأظهرت صورة الرنيم المغناطيسي التي خضع لها اللاعب تعرضه لتمزق في عضلة الفذ ليغيب عن معسكر قطر.
بدوره باشر اللاعب غازي حنينة الذي تعرض لاصابة في الكاحل العلاج سعيا للالتحاق بتشكيلة الفريق التي ستغادر الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة