مفقودو الأثر

رياضة

النجمة يقدم عرضًا مغريًا لضم معتوق

30/05/2019

النجمة يقدم عرضًا مغريًا لضم معتوق

سيحل المدرب الروماني ليفيو سوبتاريو على رأس الجهاز الفني للمنتخب اللبناني لكرة القدم خلفًا للمونتنغري مدراك رادولوفيتش.
وينتظر أن يصل المدرب الروماني الذي سبق له الإشراف على ناديي الطائي والفيصلي السعوديان. الثلاثاء إلى بيروت ليقدم لوسائل الإعلام على أن يعاونه المدرب الوطني جمال طه ووحيد فتال كمدرب للحراس.
ويباشر المدرب الروماني الذي وقع الاختيار عليه نظرًا لقيمته المالية المنخفضة نظرًا لعدم قدرة الإتحاد على تأمين ميزانية كبيرة لمدرب من مستوى عالي مهامه بإعداد المنتخب وإستدعاء اللاعبين تمهيدًا للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم قطر 2022 والتي ستنطلق في أيلول المقبل.

الصقال يقدم عرضًا كبيرًا لضم حسن معتوق
قدم رئيس نادي النجمة أسعد الصقال عرضًا كبيرًا للتعاقد مع قائد المنتخب الوطني حسن معتوق، وذلك خلال الاجتماع الذي جمع رئيس النادي النبيذي بالنجم السابق يوسف محمد والذي يتابع ملف المفاوضات بين معتوق والأندية الراغبة بالظفر بخدماته.
وتردد أن الاجتماع كان إيجابي بين الرجلين بعد عرض الصقال المغري والغير متوقع علمًا أن الاجتماعات ستتواصل خلال الساعات المقبلة لحسم المسألة.
وكان الأنصار قد قدم عرضًا كبيرًا عبر رئيسه نبيل بدر لضم المعتوق الذي يطالب بعقد لمدة ثلاث سنوات ومبلغ يقارب المليون دولار.


الأنصار يجدد للمهاجم سوني سعد
مددت إدارة نادي الأنصار ووصيف الدوري والكأس عقد المهاجم المميز سوني سعد لموسمين بعد الأداء الممتاز الذي قدمه المهاجم الدولي مع الأخضر منذ قدومه مطلع العام الحالي، حيث سجل ستة أهداف في الدوري والكأس وصنع الخطورة على مرمى منافسيه إضافة لتقديمه تمريرات حاسمة لزملاءه.

مصير أبو زمع يحسم اليوم
يفترض أن يحسم المدرب الأردني عبد الله أبو زمع أمر توليه الإشراف على فريق الوحدات الأردني من عدمه الخميس بعد الاجتماع الذي عقد مع إدارة الفريق الأربعاء والمطالب التي قدمها المدير الفني للأنصار الطامح للتجديد لأبوزمع لفترة طويلة.
وفي حال وصول المفاوضات لطريق مسدود مع الفريق الأردني الأكثر شعبية فإن حظوظ التمديد مع الأنصار هي الأعلى.

بلال نجدة إلى الأخاء
ضم نادي الأخاء لاعب الأنصار بلال نجدة على سبيل الإعارة لموسم واحد.

 

إقرأ المزيد في: رياضة