طوفان الأقصى

لبنان

الحاج حسن: العدو أخفق في الميدان الأمر الذي دفعه لزيادة اعتداءاته على المدنيين
21/03/2024

الحاج حسن: العدو أخفق في الميدان الأمر الذي دفعه لزيادة اعتداءاته على المدنيين

اعتبر عضو كلتة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن، أن صمود المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بوجه جيش الاحتلال بات مشهدًا أسطوريًا، مشدّدًا على أن العدو قد أخفق في الميدان في مواجهة المقاومة الأمر الذي دفعه لزيادة اعتداءاته على المدنيين واستهدافهم والتي كان آخرها مهاجمة المدنيين الذين يحصلون على المساعدات.

وفي كلمة ألقاها النائب الحاج حسن خلال الحفل التأبيني لفقيد الجهاد والمقاومة محمد علي فارس، في مجمع الإمام الرضا عليه السلام – حي السلم، علّق على تصريحات قادة الاحتلال التي تحدثوا خلالها عن صعوبة المعارك التي يخوضها العدو في غزة وشمال فلسطين، مشيرًا إلى أن تلك التصريحات تدل على حجم الخسائر الكبيرة التي تعرض لها الجيش الإسرائيلي.

وتحدث النائب الحاج حسن عن الخلافات الموجودة في حكومة الاحتلال، لافتًا إلى أن المشكلة الكبرى بالنسبة للاحتلال حاليًا تتمثل بالبحث عن النصر بعد فشله في تحقيق أي انجاز منذ 7 أكتوبر حتى الآن.

وتطرق إلى جبهة الجنوب اللبناني، مؤكدًا أنه على الرغم من التهديدات المتواصلة بشن عدوان على لبنان إلّا أن جيش الاحتلال مردوع ومربك.

وأوضح النائب الحاج حسن أنه على الرغم من حساسية المرحلة الحالية إلّا أنها تشهد كتابة "حروف النصر الآتي" للمقاومة وتكتب فيها حروف الهزيمة للصهاينة.
 

كتلة الوفاء للمقاومةحسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة