طوفان الأقصى

لبنان

الحاج حسن: العدو عاجز ومرتدع في مواجهته مع المقاومة 
07/04/2024

الحاج حسن: العدو عاجز ومرتدع في مواجهته مع المقاومة 

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن أن كثرة تهديدات قادة العدو للبنان وكثرة الوسطاء القادمين إليه لن تجدي نفعًا في وقف عمليات المقاومة الإسلامية المساندة لغزة ولمقاومتها، موضحًا أن "العدو يعلم جيّدًا أنه عاجز ومرتدع في مواجهته مع المقاومة وشعبها أصحاب البأس شديد".

كلمة الحاج حسن جاءت خلال احتفال تأبيني للشهيد على طريق القدس علي إبراهيم ناصر الدين في قاعة مجمع سيد الشهداء - الهرمل، بحضور علماء دين، عوائل الشهداء، وحشد من الفاعليات والأهالي. 

وشدد على أن العدو الإسرائيلي فشل فشلًا ذريعًا أمام المقاومة الفلسطينية في غزة رغم ما يمتلكه من آلة قتل وتدمير، ولم يستطع خلال الأشهر الستة من عدوانه من تحقيق أي من أهدافه التي أعلن عنها وهي هزيمة حماس وتحرير الأسرى بالقوة.

الحاج حسن: العدو عاجز ومرتدع في مواجهته مع المقاومة 

وأشار إلى "أن العدو لم يسيطر على غزة، وأن توغله داخلها يواجه بمقاومة شديدة وتؤدي إلى خسائر كبيرة في صفوفه، فيلجأ إلى التدمير وقتل المدنيين وارتكاب المجازر بحق النساء والأطفال والمسنين وتدمير البيوت في غزة، وهذا الأمر ليس نجاحًا ولا يُعد إنجازًا عسكريًا".

ختامًا رأى الحاج حسن أن "المجازر المروعة التي يرتكبها العدو أحرجت أسياده الأميركيين وحلفاءه الغربيين وأدت إلى تبدل المزاج في الرأي العام العالمي ممن كان يؤيد "إسرائيل"، فبدأ البعض سحب تأييدهم للكيان، ووصل الأمر لأن يقول رئيس الوزراء البريطاني بأنه يفكر أن يضع "إسرائيل" على لائحة الدول المنتهكة للقانون الدولي".
 

 

حزب اللهحسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة