يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

ليفربول يحقق فوزا مثيرا على نيوكاسل وينتزع الصدارة
05/05/2019

ليفربول يحقق فوزا مثيرا على نيوكاسل وينتزع الصدارة

انتزع ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه المثير على مضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين للدوري، ليرفع الردز الذي تعرض نجمه محمد صلاح لإصابة خطيرة وخرج في الشوط الثاني، رصيده إلى 94 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي حامل اللقب والذي سيستضيف لستر مساء الإثنين بنقطتين.
وإفتتح الزوار التسجيل عبر المدافع الهولندي فارجن فاندايك بعد 13 دقيقة على البداية ليرد أصحاب الأرض بعد سبع دقائق عن طريق الغاني كريستيان اتسو، وتمكن المصري محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 28 معيدا التقدم للريدز، وأدرك الفنزويلي خوسي روندون التعادل لأصحاب الدار في الشوط الثاني.
وخطف البديل البلجيكي ديفوك اوليغي هدف الفوز لكتيبة يورغن كلوب قبل النهاية بأربع دقائق مانحا الفوز والنقاط الثلاث لليفرل.
وهبط كاردف سيتي لدوري الدرجة الأولى بسقوطه أمام كرستل بالاس بثلاثة أهداف لهدفين.

 

سلتافيكو يهزم برشلونة
أنعش سلتا فيكو آماله بالبقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني بفوزه على برشلونة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين لليغا، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة، بينما تجمد رصيد البيلوغرانا الذي ضمن اللقب عند 84 نقطة.

 

تعادل سلبي للانتر
تعادل انتر ميلان مع اودونازي سلبا ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين للكالتشو ليرفع النيراتزو رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث.

 

الليفر ينتظر الفحص الطبي لتحديد إصابة محمد صلاح
أكد يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن نجم وهداف الفريق المصري محمد صلاح والذي أصيب برأسه بعد التحام مع حارس أصحاب الأرض برأسه، قد تمكن من مشاهدة باقي المباراة من غرف الملابس إلا أن مشاركته من عدمها أمام البرشا سيحددها الفحص الطبي الذي سيخضع له الفرعون، لأن الضربة التي تعرض لها بالرأس كانت قوية.

 

فيرمينيو يغيب عن مباراة برشلونة للإصابة
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عدم مشاركة مهاجمه البرازيلي روبارتو فيرمينيو في مباراة الفريق بمواجهة ضيفه برشلونة مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابة عضلية.
وأضاف الردز أنه قد يلحق المهاجم البرازيلي بمباراة الفريق الأخير في الموسم أمام ويلفر هامتون في الدوري.

 

برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد
بلغ برشلونة الإسباني نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بعدما جدد فوزه على نانت الفرنسي في لقاء الإياب 29 26.
وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بفارق ثلاثة أهداف 17 14، وواصل البيلوغرانا تفوقه لينهي اللقاء بفارق ثلاثة أهداف ويبلغ المربع الذهبي.
وكان النادي الكاتالوني قد فاز ذهابا ب37 هدفا ل25.

إقرأ المزيد في: رياضة