رياضة

رونالدو ينقذ اليوفي من الخسارة أمام تورينو

04/05/2019

رونالدو ينقذ اليوفي من الخسارة أمام تورينو

أنقذ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يوفنتوس من الهزيمة في "ديربي تورينو" أمام مضيفه تورينو (1-1)، الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتقدم تورينو بهدف مبكر سجله لاعبه الصربي، ساشا لوكيتش، في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول. ورد رونالدو "صاروخ ماديرا" بهدف التعادل للسيدة العجوز، قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.
وتعادل يوفنتوس، الذي ضمن احتفاظه باللقب قبل عدة جولات، للمباراة الثانية على التوالي، ورفع رصيده إلى 89 نقطة، مبتعدًا في صدارة الكالتشيو، بفارق 19 نقطة، عن وصيفه نابولي، الذي يستضيف كالياري، الأحد.
بينما رفع تورينو، الذي يصارع على حق المشاركة في إحدى البطولتين الأوروبيتين، رصيده إلى 57 نقطة، وانفرد بالمركز السادس، مبتعدًا بفارق نقطة عن صاحب المركز السابع ميلان، الذي يستضيف بولونيا، يوم الاثنين المقبل، في ختام مباريات هذه الجولة.
ويشغل لاتسيو المرتبة الثامنة، برصيد 55 نقطة، قبل مواجهته ضد أتلانتا، الأحد.

سقوط كبير لإشبيلية في الدوري الإسباني
تلقت آمال إشبيلية بالظفر بالبطاقة الرابعة المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل ضربة قوية تمثلت بسقوط الفريق الكبير أمام ضيفه ليغانيس بثلاثية ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من "الليغا"، ليتجمد رصيد أبناء الأندلس عند 55 نقطة في المركز الخامس.
وإفتتح المغربي يوسف النصيري أهداف الضيوف عند الدقيقة الثامنة قبل أن يضيف مارتن برايت وايت الهدف الثاني عند الدقيقة 20، وأحرز خيسوس نفاز هدف ليغانيس الثالث عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل ثماني دقائق من النهاية.

إيفرتون يهزم بارنلي في الدوري الممتاز
من جهته، تغلب إيفرتون على بارنلي بهدفين دون رد في افتتاح منافسات الأسبوع السابع والثلاثين ما قبل الأخير من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ماينز يفرض التعادل على لايفزتش
الى ذلك، فرض مايز التعادل على لايفزتش الثالث بثلاثة أهداف لكل منهما في إفتتاح منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الألماني لكرة القدم ليرفع لايفزتش الثالث رصيده إلى 65 نقطة.

تعادل لمارسيليا مع ستراسبورغ
من جهته، تعادل مارسيليا مع ستراسبورغ بهدف لهدف في افتتاح مباريات الاسبوع الخامس والثلاثين للدوري الفرنسي لكرة القدم.

إقرأ المزيد في: رياضة