طوفان الأقصى

خاص العهد

الشاذون يشنّون حربهم على الفطرة البشرية: التصدّي الفعّال يُحبط المشروع الخبيث
05/09/2023

الشاذون يشنّون حربهم على الفطرة البشرية: التصدّي الفعّال يُحبط المشروع الخبيث

لطيفة الحسيني


بقدر ما تتكثّف حملات الترويج للشذوذ في العالم، بقدر ما تتوسّع حملات مواجهة هذه الموجة. قناة الـMTV وزُمرة من الضالّين في لبنان يتولّون اليوم قيادة عمليات إشاعة الفاحشة وما يُناقض الفطرة الإنسانية. بالفيديوهات والإعلانات والندوات والتغريدات والمناشير وصولًا الى اللعب على ألوان الطبيعة، يعملون لتكريس الخطأ والمعصية واقعًا.

الوضع بات خطرًا للغاية، والمسألة لم تعد تقتصر على الآتي والمُستورد من أفكار الغرب وانحرافاته، بل أصبح التهديد محليًا. المفتّش العام المساعد لدار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، وإمام وخطيب جامع الإمام علي بن أبي طالب (ع) في بيروت، الشيخ الدكتور حسن مرعب الذي يُعتبر اليوم رأس حربة في مواجهة هذه الظاهرة الدخيلة على القيم الإنسانية والإسلامية والمسيحية على حدّ سواء، يتحدّث لموقع "العهد" الإخباري عن حراكه ونشاطه في سبيل التصدّي لهذا الفساد الأخلاقي والديني الذي يُعمل على تسريبه الى مجتمعنا وبيئتنا.

يقول الشيخ مرعب لـ"العهد": "الموضوع يحتاج منَّا جميعًا أن نكون في المقدّمة للمواجهة والدفاع عن عائلاتنا وبيئتنا ومجتمعنا وديننا حفاظًا على الوجود البشري لهذا الإنسان الذي هو خليفة الله في أرضه ليستمرّ هذا النسل".

بحسب الشيخ مرعب، هذه الدعوة الشرسة للشذوذ خلافًا لفطرة الله هي مشروع صهيوني أمريكي كبير على مستوى العالم يحاول أن يشنّ الحروب في كلّ مكان واليوم يشنّ حربًا على النسل البشري.

يرى الشيخ مرعب أن "المعركة الدائرة ترقى الى مستوى الحرب النووية التي تستهدف إنهاء وجود الإنسان على الأرض وتقليل أعداد البشر من خلال تعمّد ضياع النسل وسنّة الزواج وتبسيط الشذوذ بعناوين حبّ بين جنس واحد خلافًا لما يريده الله تعالى لاستمرار الحياة"، ويشدّد على أن "هذا تشويه وضرب لمعاني الحبّ الجميلة والشريفة".

وإذ يحذّر الشيخ مرعب من "خطورة وخُبث هذا المشروع الذي يؤدي الى ضرب البشرية"، يشدّد على "ضرورة وقوف المسلمين والمسيحيين والمشرقيين معًا بوجه هذه الهجمة على عائلاتنا ومجتمعاتنا، لأن هذا الأمر سببٌ ومدعاةٌ لغضب الله علينا"، ويضيف "لسنا بحاجة الى زيادة البلاء والغضب بل الى التقرّب من الله وتحصيل رضاه والمغفرة".

ويُنبّه الى وجوب أن "يكون الحراك في لبنان على مستوى كلّ المراجع الروحية التي عليها أن تلتقي جميعها بكلّ مذاهبها وطوائفها لمواجهة الشذوذ".

وعن الفتوى التي أصدرها وتقضي بحُرمة مشاهدة الـMTV، يُبيّن الشيخ مرعب لـ"العهد" أن "التجاوب معها على مستوى بيروت كبير والمقاطعة بدأت تُثمر شعبيًا، إذ قُطع بثّ المحطة في الطريق الجديدة وجوارها وفي رأس النبع وبربور، وحتى في صيدا وضواحيها قطعت شركة النقيب بثّها"، ويوضح أن "هناك تحرّكًا مُماثلًا في الشمال وطرابلس وعكار وصولًا الى البقاع".

وعلى أبواب انطلاق العام الدراسي الجديد، يدعو الشيخ مرعب الى "التوعية في المدارس من اللجان التعليمية والعلماء"، ويخلص الى أن "علينا واجبًا كبيرًا من أجل إيضاح هذه الفكرة بأنها وباءٌ يضرب المجتمع وعلينا التنبّه له".

دار الفتوىالشذوذالشيخ حسن مرعب

إقرأ المزيد في: خاص العهد

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة