يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الريال يواصل هدر النقاط ويتعثر أمام ليغاني
16/04/2019

الريال يواصل هدر النقاط ويتعثر أمام ليغاني

تعثر ريال مدريد مجددًا وفشل في إعادة الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد الوصيف إلى نقطتين بتعادله مع مضيفه ليغانيس بهدف لهدف في ختام منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين لليغا ليرفع الملكي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث.
وافتتح جوناثان التسجيل لليغانيس في الوقت البديل للشوط الأول قبل أن يدرك الفرنسي كريم بنزيما التعادل لكتيبة زيدان مطلع الشوط الثاني.

ارسنال يطيح بواتفورد
قاد المهاجم الغابوني بيار أوبميانغ فريقه أرسنال لتحقيق فوز صعب على واتفورد بهدف الدولي الغابوني في الدقيقة العاشرة في ختام منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري الممتاز، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 66 نقطة متساويًا مع جاره تشلسي وبحوزته مباراة مؤجلة ليبقي المدفعجية على حظوظه بالمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأبطال بعدما عادوا مجددًا للمركز الرابع.

تعادل سلبي لأتلنتا
فرّط أتلنتا بفرصة التساوي مع ميلان الرابع ومواصلة مزاحمته على مقعد مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل بتعادله السلبي مع ضيفه إنبولي الثامن عشر في ختام منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين للكالتشو ليرفع الفريق رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، وبقي إنبولي في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة.

نايار يغيب عن بايرن ميونخ لأسبوعين
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن غياب حارسه المخضرم مناوال نايار لمدة أسبوعين بعد تعرضه لإصابة بأوتار الركبة خلال مباراة فريقه مع فورتوندا دوسردولف في الدوري الأحد الماضي.

إقرأ المزيد في: رياضة