طوفان الأقصى

رياضة

الأنوار الجديدة بطلًا لدوري كرة الطائرة
01/06/2023

الأنوار الجديدة بطلًا لدوري كرة الطائرة

توج رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد قاصوف محاطًا بعدد من أعضاء اللجنة الادارية الأنوار الجديدة بطلا للبنان للكرة الطائرة للموسم الحالي بعد غياب فريق شكا حامل اللقب الذي لم يحضر لمجمع الرئيس اميل لحود لخوض المباراة الخامسة والفاصلة المعادة بقرار اتحادي بعدما تعطلت في قاعة حمامة في البترون وكانت النتيجة تقدم شكة 2 - 1.

ليستعيد الأنوار اللقب بعد غياب لسنوات ويحرزه للمرة الخامسة في تاريخه.

وعبر رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عن أسفه للأحداث التي رافقت النهائي.

هيثم فاعور إلى الساحل

بهدف المنافسة على لقب الدوري واصل نادي شباب الساحل تعزيز صفوفه للموسم المقبل بالتعاقد مع قائد العهد والمنتخب الوطني الدولي السابق هيثم فاعور 33 عامًا لمدة ثلاث سنوات قادمًا من العهد بعد مسيرة مع الأصفر استمرت لـ16 عامًا توج خلالها بكافة الألقاب المحلية وكأس الاتحاد الآسيوي.

ووقع فاعور على عقد لمدة ثلاث سنوات بحضور رئيس الساحل سمير دبوق ومدير الفريق حسين فاضل.

وفاعور أحدث صفقات الأزرق من العهد بعدما سبق له ضم كل من المهاجم محمود سبليني ولاعب الوسط حسن قريتم والمدافع علي فحص وحسين عواضة وسعيد سعد.

إشبيليا بطلا للدوري الأوروبي

قاد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو فريقه اشبيليا الإسباني لتكريس سيطرته على مسابقة الدوري الأوروبي بمساهمته باحراز اللقب السابع للفريق الأندلوسي وهو رقم قياسي عقب الفوز على روما بركلات الترجيح 4 - 1 اثر نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب بوشكاش بالعاصمة المجرية بودابست.

وافتتح الأرجنتيني ديبالا التسجيل للفريق الإيطالي قبل أن يدرك مانشيني عن طريق الخطأ التعادل للفريق الإسباني الذي  تألق حارسه ياسين بونو في الوقت الأصلي قبل أن يصد ركلتي جزاء.

لبنانكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة