طوفان الأقصى

رياضة

الجزائر إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية
28/03/2023

الجزائر إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية

ضمِن المنتخب الجزائري المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها بساحل العاج بعدما جدّد الخضر فوزهم على النيجر بهدف النجم بغداد بونجاح.

وكانت الجزائر قد فازت بالمباراة الأولى على النيجر بهدفين لهدف الخميس لتلتحق بالجار المغربي الذي كان أول المتأهلين إلى المونديال الأفريقي ودون أن يلعب مستفيدًا من تعادل جنوب أفريقيا وضيفتها ليبيريا بهدفين لكل منهما لحساب المجموعة الحادية عشرة.

انتصار لفرنسا والسويد وبولندا في تصفيات أمم أوروبا

واصل المنتخب الفرنسي لكرة القدم انطلاقته القوية وحقق فوزه الثاني في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2024 بفوزه على مضيفه جمهورية ايرلندا بهدف بفار، وتغلبت هولندا على جبل طارق بثلاثية معوضًا سقوطه الكبير في الجولة الأولى أمام فرنسا برباعية.

وصالح المنتخب السويدي جماهيره باكتساحه نظيره الأذربيجاني بخماسية عقب الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام بلجيكا بثلاثية، واستعاد المنتخب البولندي توازنه وهزم البانيا بهدف.

وحقق المنتخب الصربي فوزًا ثمينًا على جاره المنتوناغري بهدفين.

إفطار رمضاني لتشلسي

أقام نادي تشلسي الإنكليزي في ملعبه ستانفورد بردج حفل إفطار للمسلمين الصائمين وتستمر فعاليات الخيمة الرمضانية حتى الحادي والعشرين من نيسان المقبل وتتضمن إلى الإفطارات المسائية حوارات لتعزيز التواصل.

تشيلي تهزم البارغواي وديًا

تغلبت تشيلي وديًا فجر الثلاثاء على البارغواي بهدفين لهدف في مباراة ودية.
 

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة