يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الحكمة يسقط الرياضي وينتزع وصافة دوري كرة السلة
26/03/2023

الحكمة يسقط الرياضي وينتزع وصافة دوري كرة السلة

حقق الحكمة فوزًا كبيرًا على ضيفه وغريمه الرياضي 86-62 في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين لدوري كرة السلة اللبناني وذلك في اللقاء الحاشد الذي استضافه ملعب غزير مساء الأحد.

ونجح الحكمة الذي حقق فوزه الثامن عشر هذا الموسم بانتزاع المركز الثاني وبرصيد 38 نقطة متفوقا بفارق النقاط المباشرة عن الرياضي الذي رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث.

ويعود فوز رجال المدرب جو غطاس للدفاع الصارم الذي طبق مع أداء جماعي هجومي سمح بتحقيق انتصار كبير في النهاية.

واستطاع الحكمة انهاء الربع الأول بنتيجة 19-17، قبل أن يفرض أصحاب الضيافة بفرض إيقاعهم بفضل الأداء الدفاعي لينتهي النصف الأول 43-35 وسط غياب شبه تام للاعبي الرياضي عن مسرح المباراة.

ووسع الأخضر هيمنته على مجريات الربع الثالث معمقا الفارق ليتجاوز 20 نقطة، لينتهي الربع الحاسم 71-47 بفضل تألق علي مزهر وكليف وسارجيو درويش.

ولم تفلح محاولات كيفنمارفي الوافد الجديد للرياضي وأفضل مسجلي المباراة بـ30 نقطة للعودة، ليتابع كلف الكسندر وزملاءه التسجيل من مختلف المسافات لينتهي اللقاء بفارق 24 نقطة.

وسجل للحكمة  كارون روش 22 نقطة إلى ست متابعات، وأضاف كليف الكسندر 20 نقطة إلى 23 متابعة، بينما سجل سارجيو درويش 19 نقطة، وأضاف علي مزهر تسع نقاط إلى عشر تمريرات حاسمة والبديل رودي الحاج موسى تسع نقاط من ثلاث ثلاثيات في الربع الثالث.

من جهته، سجل كفن مارفي 30 نقطة وأضاف المخضرم اسماعيل احمد ثماني نقاط.
 

كرة السلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة