طوفان الأقصى

رياضة

العهد يهزم السويق العماني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي 
01/04/2019

العهد يهزم السويق العماني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي 

 

أحمد شكر
انفرد العهد مؤقتا بصدارة المجموعة الثالثة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما حقق فوزه الأول في دوري المجموعات وذلك على حساب ضيفه السويق العماني بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية ليرفع بطل لبنان رصيده إلى خمس نقاط في القمة.
وقدم رجال باسم مرمر عرضا هجوميا بامتياز حيث بكر الأصفر وعبر مدافعه نور منصور في افتتاح التسجيل بعد ثوانٍ على البداية ليعزز محمد قدوح الذي فرض نفسه نجما للقاء بإحرازه ثلاثية بتدوين الهدف الثاني بعد ربع ساعة على البداية.
وتواصل المد الهجومي للأصفر قبل أن يرد الزوار في الجزء الأخير للحصة الأولى ويقلصوا النتيجة عبر سامر الزعوب قبل تسع دقائق على نهاية الحصة الأولى.
وواصل أصحاب الأرض فرض إيقاعهم في النصف الثاني مهدرين العديد من الفرص قبل أن ينجح محمد قدوح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له عند الدقيقة 60 ليعود وبعد ثماني دقائق ويوقع على الهاترك.
وعلى الرغم من سيطرة كتيبة باسم مرمر إلا أن لاعبيه أهدروا الفرص لينجح البديل خليل علوي وبعد تمريرة من ياسين من تسجيل الهدف الثاني للفريق العماني قبل خمس دقائق من النهاية ليتلقى السويق خسارته الثالثة ويحتل المركز الأخير في المجموعة.

إقرأ المزيد في: رياضة