رياضة

تصفيات كأس العالم لكرة السلة: المنتخب اللبناني يصل الهند

27/08/2022

تصفيات كأس العالم لكرة السلة: المنتخب اللبناني يصل الهند

وصلت بعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة إلى العاصمة الهندية دلهي استعدادًا لمواجهة مضيفه الهندي عصر الاثنين المقبل ضمن النافذة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.

ويحتاج المنتخب اللبناني بقيادة مدربه جاد الحاج للفوز لبلوغ المونديال للمرة الرابعة في تاريخه بعد تجاوزه خصمه الفلبيني عن جدارة الخميس الماضي في ملعب نهاد نوفل وبالرغم من غياب نجمه سارجيو درويش بسبب الإصابة، إلى جانب أمير سعود الذي سجل 17 نقطة في مباراة الفلبين وخرج مصابًا.

خسارة لناشئي لبنان أمام اليابان في بطولة آسيا

خسر المنتخب اللبناني تحت 18 عاما والذي سبق له حجز بطاقته لبطولة العالم تحت 19 عاما أمام نظيره الياباني 80 67 في نصف نهائي بطولة آسيا تحت 18 عاما المقامة في طهران ليكتفي بخوض مباراة المركز الثالث في البطولة القارية أمام نظيره الصيني الأحد بعدما خسر التنين الصيني أمام نظيره الكوري الجنوبي 89 85.

ويتواجه المنتخبان الكوري الجنوبي واليابان على لقب البطولة.

النجمة يعسكر استعدادًا للسوبر

يحتضن ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون الرابعة والنصف من بعد ظهر الاحد مباراة كأس السوبر بين العهد بطل الدوري والنجمة بطل الكأس في مباراة انطلاق الموسم الجديد على أن تنطلق مبارايات الدوري الجمعة.

وأنهى النجمة الذي عين المدرب بلال فليفل مدربًا للفريق استعداداته بالدخول في معسكر مغلق تمهيدًا للمباراة بعد خوضه مباراةً وديةً أمام الغازية، فيما كثّف العهد بقيادة مدربه باسم مرمر من تحضيراته للمباراة وعينه على الفوز وافتتاح الموسم بلقب جديد.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة