رياضة

منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم تفتتح غدًا 

24/09/2021

منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم تفتتح غدًا 

تفتتح عند الثالثة والنصف عصر السبت منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث يواجه شباب الساحل المتصدر والطامح لتحقيق فوزه الثاني طرابلس الرياضي على ملعب "العهد" في مباراة لا تخلو من الصعوبة للفريق الأزرق.

ويعول المدرب محمود حمود على كتيبة من اللاعبيين المميزين في مختلف المراكز، لا سيما الهداف الواعد فضل عنتر صاحب الثلاثية في مرمى الصفاء.

في المقابل يطمح طرابلس الذي أحرج العهد وخطف نقطة من النجمة في أول جولتين للعودة إلى عاصمة الشمال بنتيجة طيبة تعكس تطور أدائه بقيادة مدربه أسامة الصقر معولًا على تميز لاعبيه لا سيما الشباب.

ويواجه العهد المجرد من لقبه الآسيوي بسقوطه أمام المحرك البحريني على ملعب بحمدون البلدي في مباراة صعبة على الفريقين.

ويسعى العهد لمواصلة بدايته الجيدة وتحقيق فوزه الثاني بعد الأول أمام طرابلس معتمدًا على كوكبة من اللاعبين المميزين، في حين يطمح البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي لتكرار سيناريو الجولة الأولى وتحقيق الفوز الثاني بعد اسقاطه الأنصار بهدف.

ويحل الحكمة ضيفًا على التضامن صور في مباراة صعبة للفريق الأخضر الذي سيسعى لتجاوز عقبة سقوطه أمام الأنصار في الجولة الثانية بينما يطمح التضامن لتحقيق فوزه الأول في الدوري بعد تعادلين.

ويواجه الأنصار حامل اللقب سبورتينغ عند الرابعة على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه في مباراة سهلة نظريا للأخضر الطامح لتحقيق فوزه الثاني ومواصلة صحوته بعد تعثره في الجولة الافتتاحية، فيما يسعى سبورتينغ الباحث عن أولى نقاطه في دوري الأضواء إلى تحقيق مفاجأة ولو على سبيل التعادل أمام بطل الدوري المدجج بالنجوم المميزين.

وتختتم الجولة الأحد فيواجه الصفاء الأخاء في دربي الجبل على ملعب بحمدون، حيث يطمح الفريق الجبلي الذي يعتمد عن عنصر الشباب لتحقيق فوزه الثاني في المسابقة بعد الأول أمام سبورتينغ في حين يمني الصفاء المتذبذب النفس بالخروج بنتيجة جيدة ومصالحة جمهوره بعد السقوط الكبير أمام الساحل بخماسية.

ويلتقي النجمة شباب البرج في ختام الجولة عند الرابعة على ملعب مجمع فؤاد شهاب في مباراة لا بديل فيها للنبيذي عن الفوز بعد تعادلين في المسابقة وعجز لاعبيه عن هز الشباك، فيما يخوض شباب البرج المواجهة بطموح احراج غريمه وتحقيق فوزه الأول في الدوري بعد تعادله في الجولة الأولى وتأجيل مباراته مع العهد في المرحلة الثانية.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة