المولد النبوي 2021

رياضة

الدوري اللبناني لكرة القدم: تعادلات بمباريات الأسبوع الثاني

19/09/2021

الدوري اللبناني لكرة القدم: تعادلات بمباريات الأسبوع الثاني

تساوى البرج مع جاره شباب الساحل في صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بالرغم من تعادله مع التضامن صور بهدف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أمين عبد النور في بحمدون لحساب الجولة الثانية.

ورفع البرج رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، بينما رفع التضامن رصيده إلى نقطتين.

افتتح التضامن صور التسجيل مبكرا عبر مدافعه علي بيطار من كرة رأسية بعد أربع دقائق على البداية، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أدرك البرج التعادل عبر أبو بكر المل من ركلة جزاء.

ولم يتبدل المشهد في الشوط الثاني ليخرج كل فريق بنقطة.

وعاد النجمة، الذي خاض مباراته الأولى تحت اشراف مدربه السوري الجديد ماهر البحري، بتعادل مخيب من عاصمة الشمال طرابلس، بتعادله سلبا مع نادي طرابلس في لقاء احتضنه ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة.

وفشل النبيذي للمباراة الثانية تواليا بعد تعادله مع الصفاء في الجولة الافتتاحية، ورفع النجمة رصيده إلى نقطتين مقابل نقطة للفريق الشمالي.

وأهدر الزوار أكثر من فرصة على مدار الشوطين أبرزها لخليل بدر، الذي حرمته العارضة من التسجيل فيما أبعد علي حلال كرة سمير عبد الرحيم من على خط المرمى حارما كتيبة أسامة الصقر من تحقيق المفاجئة.

وشهدت الجولة التي ستختتم في الثلاثين من الجاري بمواجهة العهد وشباب البرج تسجيل 11 هدفا خلال خمس مباريات وهذه نسبة أفضل من الجولة الافتتاحية على الرغم من انتهاء مباراتين بالتعادل.

وتصدر مهاجم الساحل فضل عنتر ترتيب الهدافين بثلاث إصابات.

 

العهد جاهز لمواجهة المحرق

أنهى العهد اللبناني، بطل كأس الاتحاد الآسيوي، استعداداته لمواجهة مضيفه المحرق البحريني عند السادسة مساء الأثنين ضمن نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد لمنطقة الغرب.

ويخوض العهد المواجهة بغياب حارسه الدولي مهدي خليل ولاعب الوسط علي الحاج جراء الإصابة بالرباط الصليبي وخضوعهما لجراحة ستبعدهما لعدة أشهر عن الملاعب.

 

التعادل يحسم قمة الدرجة الثانية

حسم التعادل الايجابي قمة الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية بين الشباب الغازية وضيفه النبي شيت بهدف لهدف، ليخرج كل فريق بنقطة أبقت الوضع على حاله بعدما رفع الفريقان الجنوبي والبقاعي رصيدهما إلى 11 نقطة.

افتتح حيدر أبو زيد التسجيل للفريق الجنوبي على ملعب أنصار في الشوط الثاني، قبل أن يدرك الزوار التعادل عبر علي بلوط.

وأهدر الراسينج فرصة الانفراد بالصدارة بسقوطه أمام مضيفه النهضة في ملعب جمال عبد الناصر في الخيارة البقاعية بهدفين لهدف، ليتجمد رصيد الفريق الأبيض عند عشر نقاط.

وتغلب السلام زغرتا على الأهلي النبطية بثنائية لهشام النابلسي ومصطفى شاهين.

وحقق سبورتينغ القليلة فوزا ثمينا على شباب مجدل عنجر بهدفين لحمزة صفي الدين ومحمد ابو خليل.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة