يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الرياضي يطيح بأطلس ويعزز صدارته
27/05/2021

الرياضي يطيح بأطلس ويعزز صدارته

عزز الرياضي حامل اللقب صدارته لدوري كرة السلة بفوزه الكبير على ضيفه اطلس 83 62 لحساب الجولة الثالثة إيابا من دوري كرة السلة ليرفع الأصفر الذي سيطر على اطوار اللقاء منذ البداية وحتى النهاية رصيده إلى 23 نقطة.

وبسط رجال المدرب جورج جعجع سيطرتهم منذ البداية لينتهي الربع الأول 32 18، وتواصل الهجوم الأصفر لينتهي الربع الثاني بنتيجة 45 26، ولم يتبدل المشهد في النصف الثاني لينجح أبناء المنارة بالثأر من الفريق البقاعي الذي هزم الأصفر ذهابا وتكريسه صدارته.

العهد يواجه الحد والأنصار يلتقي المحرك

يواجه العهد اللبناني مضيفه الحد البحريني عند الثامنة وخمس دقائق مساء الخميس في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يحمل العهد لقبها الأخير.
وسيسعى العهد لتحقيق الفوز والعبور إلى الدور نصف النهائي لأن أي تعثر سيخرج الأصفر من المسابقة القارية.

وأكد المدير الفني للعهد باسم مرمر صعوبة المواجهة خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء أننا جاهزون للمنافسة على التأهل.

ويتصدر الوحدة السوري ترتيب المجموعة التي تقتصر على ثلاث فرق بنقطتين، وتسبق مواجهة العهد بالعاصمة البحرينية المنامة.

مواجهة تجمع الأنصار بطل لبنان بالمحرق البحريني عند الرابعة عصرًا على ملعب الملك عبد الله بالعاصمة الأردنية عمان لحساب المجموعة الثانية.

ويحتاج الأخضر للفوز لرفع حظوظه بالعبور إلى الدور المقبل بعدما تساوت حظوظ الفرق الأربعة في المجموعة والتي تملك ثلاث نقاط.

واعتبر الألماني روبارت جاسبرت المدير الفني للأنصار أن المباراة ستكون صعبة وقال ان الانصار لن ينظر لمبارايات الفرق الأخرى.

من جهته أكد لاعب الأنصار المخضرم عباس عطوي والذي تحدث بالمؤتمر الصحافي بدلا من معتز بالله الجنيدي أن المباراة ستكون الأخيرة له بقميص الأنصار.

وقال اونيكا كان طموحي مع الأنصار الفوز بلقبي الدوري والكأس وهذا الطموح تحقق، مشيرا إلى أن وجهته المقبلة ستحدد بعد عودته إلى بيروت.

ويلعب السلط الأردني مع مركز بلاطة الفلسطيني عند الثامنة وخمس دقائق مساء.

باسل جرادي إلى ابوئيل القبرصي

وقع نجم منتخب لبنان باسل جرادي عقد انضم بموجبه لنادي ابولون القبرصي لمدة ثلاث سنوات.
وكان جرادي المحترف في نادي هايدوك سبليت الكرواتي قد غادره بعد ثلاث سنوات قضاها مع الفريق.
 

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل