طوفان الأقصى

رياضة

أتلتيكو مدريد يلحق ببرشلونة في صدارة الليغا
08/12/2018

أتلتيكو مدريد يلحق ببرشلونة في صدارة الليغا

أتلتيكو مدريد يلحق ببرشلونة في صدارة الليغا

تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل ثلاثية أتلتيكو كل من الكرواتي نيكولا كالينيتش والفرنسي أنطوان غريزمان ورودريغو هيرنانديز في الدقائق 25 و82 و87 على الترتيب.
وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو رصيده إلى 28 نقطة مشاركًا الصدارة مؤقتًا مع برشلونة الذي يحل ضيفًا في وقت لاحق اليوم على الفريق الكتالوني الآخر إسبانيول، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 24 نقطة في المركز الرابع.

صلاح يتألق ويقود ليفربول للفوز على بورنموث

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه بورنموث 4-0 اليوم السبت، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجل صلاح ثلاثة أهداف "هاتريك" في (د.25 و48 و77)، فيما أضاف ستيف كوك لاعب بورنموث الهدف الرابع في (د.68 بالخطأ في مرمى فريقه).
ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى عشرة أهداف ليعتلي قمة صدارة هدافي الدوري مناصفة مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة وقفز لصدارة الترتيب مؤقتًا.

ميسي يشتري طائرة خاصة

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشراء طائرة خاصة تقدر قيمتها بـ 15 مليون دولار من الولايات المتحدة الأمريكية وسجل أوراقها في الأرجنتين.
ووفقًا لصحيفة "دوبلي أماريلا" الأرجنتينية، فإن ميسي اشترى طائرة خاصة من نوع "غولف ستريمV" كبيرة الحجم وطويلة الأمد، صنعتها شركة "غولف ستريم أيروسباس" الأمريكية.
وأوضحت الصحيفة أن الطائرة صنعت في عام 2004، إلا أن ميسي أضاف إليها العديد من الكماليات، وتحتوي من الداخل على 16 مقعدًا و8 أسرة للنوم وحمامين ومطبخين.
وأشارت الصحيفة أن ميسي اشترى أيضًا قطعة أرض في مدينة سان فيرناندو الأرجنتينية وجعلها مهبطًا خاصًا لطائرته الجديدة الفاخرة.
وطالب ميسي بكتابة رقم 10 في مؤخرة الطائرة إضافة لاسم ليونيل ميسي على الهيكل الخارجي، وعلى مصعد الطائرة أضاف اسمه أيضًا إضافة لاسم زوجته أنتونيلا وأسماء أبنائه الثلاثة تياغو وسيرو وماتيو.
جدير بالذكر أن ليونيل ميسي سيحضر المباراة النهائية لكأس ليبرتادوريس والتي ستقام غدًا الأحد بين العملاقين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفر بليت على ملعب سنتياغو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد.

إقرأ المزيد في: رياضة