طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الرئيس روحاني يؤكد استمرار العمل بمشروع التباعد الاجتماعي عبر الشبكة الذكية 
04/04/2020

الرئيس روحاني يؤكد استمرار العمل بمشروع التباعد الاجتماعي عبر الشبكة الذكية 

أعلن رئيس الجمهورية الإيراني الشيخ حسن روحاني، مواصلة العمل بمشروع التباعد (الفرز) الإجتماعي في مرحلته الثالثة عبر الشبكة الذكيّة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد؛ منوّهًا بالإنجازات التي وصفها جيّدة في المرحلتين الأولى والثانية لهذا المشروع.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا الذي عقد اليوم السبت برئاسة روحاني ورؤساء الهيئات الإجتماعية والأمنية والتعليمية والإدارية والصحية والتعليم العالي واللوجستية والنقابية والاقتصادية التابعة لهذه اللجنة.

وأوعز رئيس الجمهورية الإيرانية إلى هؤلاء المسؤولين بتقييم دقيق للظروف الراهنة في مرحلة تنفيذ مشروع التباعد الإجتماعي على صعيد البلاد.

وأضاف "ينبغي وضع بروتوكولات مختلفة تشمل كافة المجالات ذات الصلة لاستقبال مرحلة إعادة النشاطات بعد حصول الاطمئنان بشأن استقرار واحتواء الوضع في جميع المجالات المهنية والاقتصادية داخل البلاد".

كما شدد الشيخ روحاني على ضرورة تنفيذ البروتوكولات الصحية خلال المرحلة الثالثة من مشروع التباعد الاجتماعي بما يضمن سلامة المواطنين بنسبة كبيرة في حال التزامهم بهذه البروتوكولات داخل المنازل وخارجها وفي مقار العمل.

الشيخ حسن روحاني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل