طوفان الأقصى

رياضة

النجمة بطل الفورتين ..والأنصار يهزم البدع القطري
05/02/2020

النجمة بطل الفورتين ..والأنصار يهزم البدع القطري

وفي كرة القدم، تغلب الأنصار وديًا على نادي البدع القطري بثنائية نجمه حسن معتوق، وذلك في لقائه الاستعدادي لمواجهة الكويت الكويتي الاثنين المقبل ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي.
وجرى اللقاء من ضمن معسكر الأخضر الذي يقيمه في العاصمة القطرية الدوحة.

النجمة بطلا لكأس fourteen
من جهته، أحرز النجمة لقب كأس دورة fourteen الودية الأولى بعد تعادل العهد وضيفه البرج سلبًا في آخر مباريات الفريقين في البطولة، ليحرز النبيذي اللقب بعدما أبلغ مسؤولو العهد عدم الرغبة باستكمال مباراة النجمة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل بهدف لهدف قبل أن ينسحب لاعبو الأصفر نتيجة تعرضهم لبعض الشتائم من قبل بعض جماهير النجمة، التي تجمعت خلف مرمى الحارس هادي خليل، ليعتبر النجمة فائزًا ويرفع رصيده إلى ست نقاط، بينما يملك البرج أربع نقاط والعهد نقطتين.

إدارة النجمة توقف عشرة لاعبين
وكانت إدارة نادي النجمة قررت بعد التحقيقات الأولية التي اجرتها اللجنة المشكلة والاستماع للجهازين الإداري والفني لفريق الشباب والاستماع للاعبين الذي تبين وجود تناقض بكلامهم، حيث قررت اللجنة إيقاف عشر لاعبين عن مزاولة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم ومتابعة التحقيقات لجلاء كافة التفاصيل.

قلق عهداوي لتجدد الاصابات
يسود قلق في أوساط جمهور نادي العهد وجهازه الفني بعد تعرض المدافع نور منصور لكدمة قوية خلال مباراة الفريق أمام البرج ضمن منافسات كأس fourteen الودية ليخرج مصابًا قبل أيام من مواجهة بطل لبنان وكأس الإتحاد الآسيوي ضيفه هلال القدس الفلسطيني، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى للمسابقة إضافة لتعرض المهاجم المعار من الأخاء كريم درويش لآلام حادة فور دخوله لمباراة البرج.
يذكر أن قائد الفريق هيثم فاعور يعاني من آلام مزمنة ايضًا. إلا أن مصدر عهداوي طمأن إلى أن الاصابات لا تدعو للقلق والفريق سيكون جاهزًا للقاء هلال القدس الاثنين.

البرج لن يوقف تدريباته
من جهته، أكد المدير الفني لنادي البرج محمد الدقة أن فريقه لن يوقف تدريباته، بالرغم من تجميد النشاط الكروي مشيرًا إلى أن الرئيس الفخري والممول فادي ناصر طلب الاستمرار بالتدريبات وخوض المباريات الودية والسير وفق الروزنامة الموضوعة سلفًا لهذا العام بالاتفاق مع الإدارة.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل