يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

أجواء جيدة في معسكر الأنصار
04/02/2020

أجواء جيدة في معسكر الأنصار

باشر نادي الأنصار معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة بحصتين تدريبيتين وسط أجواء من الجدية والارتياح تسود أجواء اللاعبين والجهاز الفني خاصة وأن كلما يحتاجه الأخضر مؤمن مع ملاعب ممتازة يتمرن عليها رجال المدرب عبد الوهاب أبو الهال.
ويخوض الأخضر مرانا صباحيا قبل أن يوجه عصرا نادي البدع رابع الدرجة الثانية في الدوري القطري في مباراة تحضيرية استعدادا لمواجهة الكويت في العاشر من الجاري ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الآسيوي.

نادر مطر إلى المغرب
من جهته، غادر نجم نادي النجمة والمنتخب الوطني نادر مطر إلى المغرب، بعدما فشلت كل المساعي في عودته لتدريبات النجمة، ليؤكد مطر بهذه المغادرة تركه الفريق النبيذي.

الصقال لن نتهاون وستتم المحاسبة
بدوره، أكد رئيس نادي النجمة أسعد الصقال أن التحقيق انطلق بما حصل مع فريق الشباب خلال مباراته مع شباب طرابلس، ضمن بطولة لبنان والتي انسحب منها النجمة بعد أن كان متأخرًا برباعية، ولم يحضر سوى خمس لاعبين من أصل 25 لاعبًا استدعاهم الجهاز الفني للمباراة، ليضطر لإشراك لاعبين ناشئين ويحضر إلى ملعب المباراة بتشكيلة من 11 لاعب فقط.
ولفت إلى أنه سيتابع التحقيق حتى النهاية مع اللاعبين وأهاليهم والجهاز الفني تحت اشرافه شخصيًا ولن يكون هناك غطاء لأحد.
وأكد أن النتيجة التي سنصل اليها سنعلنها للجميع، مشيرًا إلى أن كل من هو مقصر سيعاقب، ولن نتهاون بأمر مس سمعة النادي والعقوبات ستكون قاسية جدًا وقد تصل للإيقاف مدى الحياة.

الإتحاد الآسيوي يؤجل بطولة آسيا لكرة الصالات
الى ذلك، أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات التي كان مقررًا انطلاقتها في تركمانستان في السادس والعشرين من الجاري لأجل غير مسمى بسبب تفشي فايروس كورونا.
وأخطر الإتحاد القاري نظيره اللبناني عبر كتاب رسمي، علمًا أن المنتخب الوطني كان يستعد للمشاركة ضمن منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب اليابان وقريغيزستان.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة