يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

فاتي يقود برشلونة للفوز والانتر يستعيد الوصافة
03/02/2020

فاتي يقود برشلونة للفوز والانتر يستعيد الوصافة

حسم توتنهام قمة الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب بهدفين، ليكبد السيتيزن ووصيف الليفر خسارته السادسة مانحًا هدية لليفربول الذي بات يبتعد بفارق 22 نقطة.
شهد الشوط الأول سيطرة للضيوف أثمرت ركلة جزاء سددها الألماني غاندونغان وتكفل الحارس الفرنسي هوغو لوراس بالتصدي لها كما حرم القائم الأرجنتيني سارغيو اغوارو من افتتاح التسجيل.
وافتتح الواعد بيرغويو بعد إبعاد زيتشينكو بالبطاقة الحمراء وأضاف الكوري الجنوبي هيونغ سون مين.
وتعادل ارسنال سلبًا مع بانرلي ليحصل كل فريق على نقطة واحدة رفعت نقاط الغانرز إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر، ليسجل النادي اللندني رقمًا قياسيًا بعدما تعادل في 13 مباراة في الدوري.
ويتصدر ليفربول الترتيب ب73 نقطة، مانشستر سيتي ثاني ب51 نقطة، لستر سيتي ثالث ب49 نقطة، تشلسي رابع ب41 نقطة، توتنهام خامس ب37 نقطة.

فاتي يقود برشلونة للفوز ويدخل تاريخ الليغا
من جهته، قاد الواعد انسو فاتي فريقه برشلونة لتحقيق فوز صعب على لايفانتي بهدفين لهدف، في ختام منافسات الأسبوع الثاني والعشرين، ليعيد حامل اللقب الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط، بعدما رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 46 نقطة وبات فاتي أصغر لاعب يسجل ثنائية في الليغا وهو بعمر 17 عامًا و94 يومًا. وانتزع خيتافي المركز الثالث من اشبيلية بفوزه على بلباو بهدفين. مستغلاً تعادل اشبيليو مع ديبورتيفو الافيس بهدف لهدف، وتغلب فياريال على اوساسونا بثلاثة أهداف لهدف.
وهزم ليغانيس ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وتعادل بيتيس مع ايبار بهدف لهدف. ويتصدر ريال مدريد الترتيب ب49 نقطة، برشلونة ثاني ب46 نقطة، خيتافي ثالث ب39 نقطة، متقدمًا بفارق الأهداف عن اشبيلية الرابع وفالنسيا خامس ب37 نقطة.

الانتر يهزم اودونيزي ويستعيد الوصافة
بدوره، استعاد الانتر توازنه وحقق فوزه الأول بعد ثلاث تعادلات على حساب اودونيزي بفضل ثنائية البلجيكي رومالو لوكاكو، ليرفع الأفاعي رصيدهم إلى 51 نقطة في المركز الثاني خلف يوفي المتصدر.
وسحق ليتشي تورينو برباعية.
ويتصدر يوفنتوس الترتيب ب54 نقطة، الانتر ثاني ب51 نقطة، لاتزيو ثالث ب49 نقطة، اتلنتا رابع وبفارق الأهداف عن روما الخامس ب39 نقطة.

اسبانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة