طوفان الأقصى

رياضة

العهد يستعد لمواجهة هلال القدس الفلسطيني
03/02/2020

العهد يستعد لمواجهة هلال القدس الفلسطيني

يستعد العهد بطل كأس الاتحاد الآسيوي لاستضافة هلال القدس الفلسطيني في العاشر من الجاري على ملعب المدينة الرياضية بتمارين مكثّفة تشمل لاعبي الفريق الأول ومجموعة الشباب التي رفّعت بعد رحيل الحارس مهدي خليل والمدافع أحمد الصالح وثنائي الوسط عيسى يعقوبو وربيع عطايا والمهاجمين أحمد العكياشي ومحمد قدوح.
وضم بطل لبنان العاجي يوسف وتارا إلى السنيغالي دوادا ديامي والمهاجم كريم درويش معارًا من الأخاء، كما استعاد الحارس علي ضاهر العائد من شباب الساحل.
وقدّم الفريق الأصفر المطعّم بكوكبة من اللاعبين الشباب عرضًا جيدًا في مواجهة الأنصار الودية السبت والتي حسمها بفوزه بثنائية الواعد محمد المصري الذي يعول عليه كثيرًا باسم مرمر وجهازه الفني الذي سيطلق التحضيرات بمعدل حصتين يوميًا ابتداء من اليوم الاثنين.
ويخوض بطل الدوري مواجهة الإياب أمام الفريق الفلسطيني في الثامن والعشرين من نيسان المقبل في العاصمة الأردنية عمان.

لماذا انسحب شباب النجمة؟
الى ذلك، بدا لافتًا أنسحاب فريق النجمة من مواجهة شباب طرابلس في ختام منافسات الدورة السداسية بعدما كان متأخرًا برباعية، وذلك جراء عدم اكمال  لاعبي الفريق اللقاء بعدما انسحبوا تباعًا نتيجة الاصابة، ولعدم حضو سوى 11 لاعبًا إلى ملعب المباراة بعدما  استدعى الجهاز الفني 25 لاعبًا.
وقررت الإدارة سريعًا تشكيل لجنة تحقيق وحل الجهاز الفني لفريق الشباب لأن ما حدث إهانة للنبيذي وتاريخه، فالنجمة كان على الدوام خزانًا للاعبي الفئات العمرية ونادي يعج بالمواهب التي تصدر إلى باقي الفرق.
فهل من محاسبة بعدما وصفت الإدارة ما حصل بالاستهتار المقصود، وقررت إيقاف جميع اللاعبين بعدما اضطر المدرب إلى استدعاء عدد من لاعبي فريق الناشئين لاكمال التشكيلة التي حضرت إلى ملعب احتياط طرابلس 11 لاعبًا فقط.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة