يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

فوز جديد لليفربول وهازرت يعود لتدريبات الريال
24/01/2020

فوز جديد لليفربول وهازرت يعود لتدريبات الريال

واصل ليفربول تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق فوزه الرابع عشر تواليًا على حساب مضيفه ولفرهامتون بهدفين لهدف، في ختام منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري ليعزز الريدز صدارته برصيد 67 نقطة وبفارق 16 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي حامل اللقب وبحوزة الريدز مباراة مؤجلة.
ومنح جوردن هاندارسون التقدم للزوار بعد ثماني دقائق على البداية، ونجح راول خيمينث بتسجيل هدفه الحادي عشر، مستغلاً تمريرة لتراوري الحاسمة العاشرة هذا الموسم للثعالب الذين استطعوا قهر كتيبة غوارديولا ذهابًا وأيابًا.
وعلى الرغم من خروج السنيغالي ساديو ماني مصابًا نجح البرازيلي فيرمينيو من تسجيل هدف الفوز لكتيبة يورغن كلوب.
ويتصدر الليفر ب67 نقطة، مانشستر سيتي ثاني ب51 نقطة، ليستر ثالث ب48 نقطة، تشلسي رابع ب40 نقطة، مانشستر يونايتيد خامس وبفارق الأهداف عن توتنهام ووليفرهامتون ب34 نقطة.


مان يونايتيد يمنح فرصة لسولشاير
من جهتها، أكدت تقارير اعلامية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتيد لا تنوي الاستغناء عن المدرب الناروجي اولي غونار سولشيار، بالرغم من سوء نتائج الشياطين الحمر في الدوري الممتاز بعدما حققوا أسوأ معدل نقاط له منذ ثلاثين عامًا.

خروج لاتلاتيكو مدريد من كاس ملك إسبانيا
وفي الدوري الاسباني، فجر كونترال ليوناس من الدرجة الثالثة مفاجئة من العيار الثقيل باقصاءه ضيفه اتلتيكو مدريد من دور ال32 لكأس ملك إسبانيا بعد فوزه عليه بهدفين لهدف بعد التمديد اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.
وفجر ميرادنس مفاجئة أخرى باقصائه سلتافيكو بهدفين لهدف بعد التمديد.
وودع ريال بيتيس المسابقة بسقوطه أمام رايوفاليكانو من الدرجة الثانية بركلات الترجيح.
وأكمل فاداخوت ليلة المفاجآت باطاحته ضيفه إيبار بفوزه عليه بثلاثة أهداف لهدف.

هازرت يعود لتدريبات ريال مدريد
من جهته، عاد الجناح البلجيكي ايدن هازرت لتدريبات ريال مدريد الإسباني بعد شهرين من الغياب بسبب إصابة تعرض لها أمام باريس سان جرمان في دوري الأبطال.
لتشكل عودة  البلجيكي الدولي مكسبًا كبيرًا لزين الدين زيدان الذي ينافس على لقب الليغا ودوري الأبطال.

اركسون إلى انتر
بدورها، أكدت مصادر اعلامية ايطالية توصل نادي انتر لاتفاق مع توتنهام لضم الدولي الدنماركي كريستيان اركسون للأفاعي مقابل راتب سنوي سيبلغ عشرة ملايين يورو.
وينتظر أن يصل اللاعب الاثنين للخضوع للفحص الطبي والتوقيع على عقد انضمامه بعد دفع الانتر عشرين مليون يورو ثمنا للاعب.

ماركينيوس يغيب عن سان جرمان
الى ذلك، أعلن نادي باريس سان جرمان غياب مدافعه البرازيلي ماركينيوس لمدة ثلاثة أسابيع بداعي الاصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريق أمام رينس في نصف نهائي كأس الرابطة.

اسبانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة