رياضة

ليستر وتوتنهام يستعيدان نغمة الفوز وسقوط جديد لليونايتيد

23/01/2020

ليستر وتوتنهام يستعيدان نغمة الفوز وسقوط جديد لليونايتيد

عاد لستر سيتي لطريق الإنتصارات معززا مركزه الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بتغلبه على ضيفه وستهام بأربعة أهداف لهدف لحساب الجولة الرابعة والعشرين ليرفع الثعالب رصيدهم إلى 48 نقطة بعد هزيمتين متتاليتين.
واستعاد توتنهام هوتسبير نغمة الفوز بعد اربع جولات عجاف بتفوقه على ضيفه نورويتش سيتي متذيل الترتيب بهدفين لهدف بفضل دالي الي والكوري الجنوبي هيونغ مين سون بينما سجل بوكي هدف الزوار الوحيد.
واستمرت معاناة مانشستر يونايتيد بسقوطه في معقله أمام بانرلي بثنائية أحرزها وود ورودريغز.

يوفنتوس إلى نصف نهائي كأس إيطاليا
بلغ يوفنتوس نصف نهائي كأس إيطاليا عقب تغلبه على روما بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات دور الثماني.
وأحرز البرتغالي رونالدو والإيرغوياني رودريغو بنتاكو والمدافع ليوناردو بانوتشي أهداف السيدة العجوز في حين منح الحارس المخضرم جالويجي بوفون هدفا لذئاب العاصمة عندما حوّل كرة بالخطأ في مرماه.

باريس سان جرمان إلى نهائي كأس الرابطة
من جهته، تأهل باريس سان جرمان إلى نهائي كأس الرابطة الفرنسية بالفوز على مضيفه رينس بثلاثية بيضاء في نصف النهائي ليضرب موعدًا مع ليون في المشهد الختامي.
منح ماركينيوس التقدم للفريق الباريسي بعد تسع دقائق على البداية وأضاف المدافع كونان الهدف الثاني عن طريق الخطأ اثر ركلة حرة نفذها نيمار، واختتم البديل طونغي كواسي مسلسل أهداف الزوار في الجزء الثاني، ليبلغ بطل فرنسا النهائي للمرة العاشرة في مسعى منه لنيل اللقب التاسع.

فوز لريال مدريد وصعب لبرشلونة في كأس اسبانيا
بدوره، بلغ ريال مدريد ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا عقب فوزه على سالمنكا بثلاثة أهداف لهدف خارج قواعده.
وأحرز أهداف الميرينغي الويلزي غاريث بايل وبانكورا عن طريق الخطأ وابراهيم دياز.
وخطف برشلونة بطاقة العبور لدور ال16 بفوزه القاتل على مضيفه ايبيزا بهدفين لهدف بفضل مهاجمه الفرنسي غريزمان الذي سجل هدفي النادي الكتالوني في الدقيقتين 72 و94 بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدف خفيار بيراس.
وحجز ريال سوسيداد مقعده بفوزه على اسبانيول بثنائية، وتأهل فالنسيا بفوزه على ليغانيس بهدف، وفياريال المتفوق على جيرونا بثلاثية.

ظهير ريال مدريد إلى بايرن ميونخ
الى ذلك، تعاقد نادي بايرن ميونخ الألماني مع ظهير ريال مدريد الأيمن الفارو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لرغبة المدير الفني فلكس بإشراك اللاعب كيمتش في وسط الميدان.

اسبانيابريطانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة