يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

باريس سانجرمان يسقط أمام ديجون.. وأياكس يعزز صدارته للدوري الهولندي
02/11/2019

باريس سانجرمان يسقط أمام ديجون.. وأياكس يعزز صدارته للدوري الهولندي

ألحق ديجون، متذيل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الخسارة الثالثة بضيفه باريس سانجرمان حامل اللقب والمتصدر بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر.
وافتتح الزوار مجال التسجيل عبر المتألق كليان انبابي اثر تمريرة الأرجنتيني ديماريا، ليرد أصحاب الأرض بهدف التعادل عبر الفرنسي منير الشويعر في آخر لحظات الجزء الأول، قبل أن يمنح الفنزويلي كاديز هدف الفوز لصاحب القاع في الشوط الثاني، الذي حاول خلاله فريق العاصمة العودة إلا أن عارضة ديجون حرمت إيكاردي من التعديل قبل أن يمنع القائم الأرجنتيني الآخر باريدس من تسجيل هدف التعادل لكتيبة توخل.. ليحقق ديجون فوزه الثالث بعد 12 جولة.

أياكس يعزز صدارته للدوري الهولندي
عزز أياكس صدارته للدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه زفولا بأربعة أهداف لهدفين في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 32 نقطة.
وأحرز الدولي الهولندي كوانسي برومس ثنائية قبل أن يضيف البرازيلي دافيد نارس هدفين لفريق العاصمة الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم.
وحقق هوفنهايم فوزا سهلا على ضيفه بادربون صاحب القاع بثلاثية بيضاء في افتتاح منافسات الجولة العاشرة.

الاكوادور إلى ثمن نهائي كأس العالم للناشئين
بلغ منتخب الأكوادور ثمن نهائي كأس العالم تحت 17 عاما المقامة في البرازيل بفوزه على نظيره المجري بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات المجموعة الثانية ليحتل المركز الثاني خلف المنتخب النيجيري المتأهل سلفا لدور الـ 16.
وحرم فوز الأكوادور المنتخب الأسترالي الفائز على المنتخب النيجيري بهدفين لهدف من التأهل المباشر للدور المقبل.

سقوط لبرشلونة في الدوري الأوروبي لكرة السلة وسيسكا يتصدر
تغلب اولمبيا ميلانو الإيطالي على ضيفه برشلونة الإسباني 83 70 ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الأوروبي لكرة السلة ليلحق بالفريق الإسباني خسارته الأولى.
ولم يستفد الفريق الكاتالوني من تقدمه في الربع الأول 20 15 والذي استمر في الربع الثاني ليصل إلى سبع نقاط قبل الاستراحة.
وقلب ميلانو النتيجة في الربع الأخير بفضل تألق الإسباني سارخيو رودريغي الذي سجل 17 نقطة، وأضاف الصربي فلاديمير 16 نقطة، وسجل الأرجنتيني لويس سكولا 14 نقطة.
ليتساوى ميلانو مع برشلونة بخمسة انتصارات.
واستفاد سيسكا موسكو حامل اللقب من خسارة برشلونة ليتصدر الترتيب بفوزه على مواطنه زنيت 87 70 في لقاء تسيد بدايته حامل اللقب الذي أنهى الربع الأول بنتيجة 26 15، قبل أن ينتفض زنيت في الربع الثالث ويقلص الفارق إلى نقطتين قبل أن يعود فريق العاصمة الروسية لفرض إيقاعه بعدما سجل 26 نقطة لقاء 11 في الربع الحاسم ليحقق حامل اللقب فوزه الخامس هذا الموسم.

استيفان كاري يغيب لثلاثة أشهر
أعلن نادي غولدناستايت واريرز عن غياب نجمه استيفان كاري لثلاثة أشهر على الأقل بعد الجراحة التي خضع لها في يده التي تعرضت لكسر خلال مباراة فريقه بمواجهة فينيكس في دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل