يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

برشلونة والانتر في الصدارة
30/10/2019

برشلونة والانتر في الصدارة

انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني مؤقتًا بفوزه الكاسح على ضيفه بلد الوليد بخمسة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي عشر لليغا، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 22 نقطة وبحوزته مباراة مؤجلة مع غريمه ريال مدريد.
ويدين البيلوغرانا بفوزه الكبير لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية، وأضاف الفرنسي لونغلي والتشيلي ارتورو فيدال ولويس سواريز أهداف الفريق الكتالوني.
وعاد اتلتيكو مدريد للتعثر مجددًا في الليغا بتعادله مع مضيفه ديبورتيفو الافيس بهدف لهدف، وافتتح المتألق الفارو موراتا مجال التسجيل للروخيبلانكوس الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة قبل ثلث ساعة من البداية، ليدرك أصحاب الأرض التعادل عبر المجد لوكاس بارث قبل سبع دقائق من النهاية.

انتر إلى صدارة الكالتشو وفوز لفيرونا
بدوره، اعتلى انتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بفوزه الصعب على مضيفه بريشيا بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الجولة العاشرة ليرفع النيروتزوري رصيده إلى 25 نقطة، بعدما سجل الأرجنتيني المتألق لوتارو مارتيناس الذي إرتطمت تسديدته بمدافع بريشيا الهدف الاول، وأضاف البلجيكي لوكاكو الهدف الثاني للأفاعي.
وتغلب فيرونا هلى بارما بهدف ليحرز ثلاث نقاط ثمينة.

مانشستر سيتي إلى ربع نهائي كأس الرابطة برفقة ليستر
من جهته، واصل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنجليزية بعبوره إلى ربع النهائي بعد فوزه الكبير على ضيفه سواثهامتون بثلاثة أهداف لهدف أحرزها المدافع الأرجنتيني اوتمندي ومواطنه سارغيو اغوارو الذي ثنائية.
وحجز ليستر سيتي مقعده في دور الثماني بفوزه على مضيفه وستبرومتش الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى بثلاثة أهداف لهدف.
وتغلب إيفرتون على واتفورد بهدفين ليبلغ ربع النهائي.

بايرن ميونخ إلى ثمن نهائي كأس ألمانيا
الى ذلك، بلغ باير ميونخ حامل اللقب ثمن نهائي كأس ألمانيا بفوزه الصعب على مضيفه بوخوم من الدرجة الثانية بهدفين لهدف.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر النيران الصديقة والكندي الفانسو دايفيز قبل أن يدرك العملاق البفاري التعادل عند الدقيقة83 عبرر المتألق سارجيو غنابري وأهدى المخضرم طوماس مولار هدف الفوز وبطاقة العبور لمنشن قبل دقيقة من نهاية اللقاء.

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة