يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

المنتخب اللبناني إلى أين؟
29/10/2019

المنتخب اللبناني إلى أين؟

على الرغم من استمرار بعض أندية الدرجة الأولى بمزاولة تمارينها كالمعتاد رغم الظروف الحاصلة في البلد وتأجيل الإتحاد اللبناني للدوري اسبوع بعد أسبوع.
إلا أن هناك علامات استفهام بدأت تطرح حول المنتخب الوطني الذي يتوجب عليه مواجهة كوريا الجنوبية وجارتها الشمالية في الرابع عشر والتاسع عشر من الشهر المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر وآسيا الصين.
فاللاعبون باستثناء لاعبي العهد الدوليين والذين يستعدون لخوض نهائي كأس الإتحاد الآسيوي أمام 25 أبريل الكوري الشمالي الأثنين المقبل في ماليزيا، هم الوحيدين الذين بإمكانهم خوض مباراة قبل استحقاق المنتخب، الذي توقف غالبية لاعبيه عن المشاركة بأي لقاء بعد مواجهة سريلانكا نظرًا للأحداث الحاصلة وتوقف الدوري.
فكيف لمنتخب يسعى لبلوغ نهائيات آسيا والدوري الثاني المؤهل لكأس العالم أن يواجه نظيره الكوري الجنوبي ولاعبوه لم يخوضوا أي لقاء لمدة شهر.
إضافة إلى معضلة ثانية تحيط بإقامة اللقاء في حال استمرت الأوضاع على حالها في البلد من احتجاجات وعمليات قطع طرقات، حيث أن اللقاءان قد ينقلا إلى خارج البلاد ما سيعقد من مهمة رجال الأرز الذين كانوا يعولون على دعم الجمهور.
الأيام المقبلة كفيلة بالإجابة عن كل التساؤلات المطروحة حول مصير اللعبة؟.

إقرأ المزيد في: رياضة