رياضة

استعدادات للنجمة والأنصار والعهد وشباب الساحل

23/10/2019

استعدادات للنجمة والأنصار والعهد وشباب الساحل

بالرغم من ضبابية المشهد في لبنان، وانعكاسه على استكمال النشاط الكروي نجحت عدة أندية وعلى الرغم من عمليات قطع الطرق في تجميع لاعبيها وإقامة تمارين استعدادية للمرحلة المقبلة.
فبعد الإجازة التي منحها المدير الفني للأنصار السوري نزار محروس لفريقه عاد الأخضر للانتظام بمران ضم جميع لاعبيه على ملعب الفريق على طريق المطار، استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري التي لا يبدو الإتحاد قادرًا على اتخاذ قرار بإقامة الجولة المقبلة، نظرًا للأحداث الجارية في البلد.
أما العهد الذي يستعد للمغادرة إلى الصين فواصل تمارينه الجماعية على ملعبه على طريق المطار، تحت إشراف مديره الفني باسم مرمر، الذي لم يبد رضىً عن الاستعدادات القارية، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد، وسيما أن بطل لبنان يستعد للمغادرة إلى الصين لمواجهة 25 أبريل الكوري الشمالي على لقب كأس الإتحاد الآسيوي في الثاني من الشهر المقبل في مدينة شانغهاي.
علمًا أن بطل لبنان خاض آخر لقاءاته في السادس من الجاري بمواجهة الأخاء قبل أن تؤجل مباريات الأسبوع الرابع، ويتأخر الأصفر عن مواجهة الشباب الغازية الى وقت لاحق.
ويحتاج العهد الذي سيقيم معسكرًا في الصين لمباراة اعدادية على الأقل.
من جهته، أقام النجمة مرانه على ملعبه في المنارة تحت إشراف مديره الفني المصري محمد عبد العظيم بعد أيام من التوقف نتيجة للأحداث الحاصلة.
بدوره، تابع شباب الساحل تحضيراته وأجرى مرانه على ملعب العهد.


العهد إلى الصين
الى ذلك، أعلن نادي العهد تلقيه دعوة رسمية من الإتحاد الصيني لكرة القدم لإقامة معسكر اعدادي تمهيدًا لمواجهته 25 أبريل الكوري الشمالي في الثاني من تشرين الثاني المقبل في شانغهاي العاصمة الاقتصادية للصين.
وسيغادر بطل لبنان بيروت متوجهًا إلى الصين فور منح السلطات الصينية تأشيرات الدخول لبعثة النادي الأصفر.

لبنان

إقرأ المزيد في: رياضة