يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

شالكه يتصدر الدوري الألماني
21/09/2019

شالكه يتصدر الدوري الألماني

التحق فريق شالكه مؤقتا بفريق لايفزتش في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثالث تواليا على حساب ضيفه ماينز بهدفين لهدف في افتتاح الجولة الخامسة، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى عشر نقاط.

كاليري يواصل صحوته

واصل كاليري صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا في الدوري الإيطالي على حساب ضيفه جاناوا بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع للكالتشو.

تعادل لأوساسونا

تابع أوساسونا مسلسل تعادلاته وتعادل مع ضيفه ريال بيتس سلبا في افتتاح منافسات الجولة الخامسة لليغا، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى سبع نقاط في حين بلغ رصيد ريال بيتس خمس نقاط.

بورنسموث يطيح بسواثهامتن

عاد بورنسموث إلى الديار بفوز ثمين حققه على مضيفه سواثهامتن بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

الأهلي بطلا لكأس السوبر المصرية

توج الأهلي المصري بطلا لكأس السوبر المصرية للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بفوزه المثير على غريمه الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين في مدينة الاسكندرية.

ويدين بطل الدوري بالفوز للنيجيري جنيور رجاي، الذي سجل هدفين، فيما سجل محمود علاء هدفي الزمالك ليحتفظ الأحمر بلقبه بطلا للسوبر.

السد يهزم أم صلال

تغلب السد حامل اللقب على ضيفه أم صلال بهدفين لهدف بفضل هدفي الدولي القطري أكرم عفيف والجزائري بغداد بونجاح.

إسبانيا تمنح فاتي الجنسية

وافق مجلس الوزراء الإسباني على منح الجنسية وجواز السفر الإسباني للاعب برشلونة الشاب إنسو فاتي صاحب الـ16 عاما وذوي الأصول الغينية، وذلك بطلب من الاتحاد الإسباني والمجلس الأعلى للرياضة.

وقدّم اللاعب الشاب أداءً مميزا مع النادي الكاتالوني في افتتاح الدوري هذا الموسم، إضافة إلى مشاركته في دوري الأبطال الأوروبي.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل