رياضة

برشلونة يضرب فالنسيا بخماسية.. وسوسيداد يهزم اتلاتيكو مدريد

15/09/2019

برشلونة يضرب فالنسيا بخماسية.. وسوسيداد يهزم اتلاتيكو مدريد

ضرب برشلونة حامل اللقب بقوة وسحق ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف لهدفين بغياب نجمه الأول ليونال ميسي، وسجلت المباراة، التي حقق خلالها النادي الكاتالوني فوزا كان أبناء برشلونة بأمس الحاجة له، عودة الإيرغوياني لويس سواريز الذي وقع على ثنائية وأضاف فاتي وديونغ وبيكي أهداف البيلوغرانا الذي رفع رصيده إلى خمس نقاط.

وكبد ريال سوسيداد ضيفه اتلاتيكو مدريد المتصدر خسارته الأولى بالفوز عليه بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع الرابع ليتجمد رصيد الروخي بلانكوس عند تسع نقاط.

وفاز فيا ريال على مضيفه ليغانيس بثلاثية نظيفة.

 

نورويتش يطيح بمان سيتي

ألحق نروتش سيتي الخسارة الأولى بحامل اللقب مانشستر سيتي هذا الموسم مبعدا أياه عن القمة بفارق خمس نقاط، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الأسبوع الخامس ليتجمد رصيد السيتيزن حامل اللقب عند عشر نقاط في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر ب15 نقطة.

 

فوز لانتر ونابولي في لكالتشو

انفرد انتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على اودونازي بهدف ضمن منافسات الأسبوع الثالث ليرفع النيراتزوري رصيده إلى تسع نقاط في القمة.

وحقق نابولي فوزه الثاني تواليا على حساب سامبدوريا بهدفين للبلجيكي مارتيناز ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى ست نقاط.

 

لييفزتش يفرض التعادل على حامل اللقب ويحتفظ بالصدارة

حافظ لايفزتش على صدارته للدوري الألماني لكرة القدم رغم تعادله مع ضيفه باير ميونخ حامل اللقب بهدف لهدف في قمة مباريات الجولة الرابعة ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المقدمة.

وافتتح البولندي ليفدانوفسكي مجال التسجيل للنادي البفاري بعد ثلاث دقائق على البداية قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عبر فورسبيرغ من علامة الجزاء في الوقت البديل للشوط الأول.

 

نيمار يقود سانجرمان لفوز صعب في الدوري

حقق باريس سانجرمان حامل اللقب فوزا صعبا على ستراسبورغ بهدف نجمه العائد نيمار ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، ليحقق بطل الدوري فوزه الرابع بفضل مقصية نيمار في آخر لحظات اللقاء.

إقرأ المزيد في: رياضة