يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

انتهاء عقد أكرم مغربي.. الصالح مطلوب في الخليج.. والأنصار يمدد لـ
26/06/2019

انتهاء عقد أكرم مغربي.. الصالح مطلوب في الخليج.. والأنصار يمدد لـ"اونيكا"

مدد نادي الأنصار عقد نجمه المخضرم عباس عطوي أونيكا لمدة موسمين، لينتقل صانع الألعاب من نظام التوقيع مدى الحياة إلى نظام الإحتراف.
ومن جهة ثانية، لم يصل السوري نزار محروس إلى بيروت كما كان متوقعًا لعقد اجتماعات مع إدارة نادي الأنصار، للنظر بإمكانية تولي الإشراف على الفريق الأخضر. وذكرت بعض المعلومات أن محروس ربما يصل الجمعة للإجتماع بإدارة الأنصار.

المفاوضات بين عدنان حيدر والأنصار وصلت لطريق مسدود
من جانبه، أكد لاعب ارتكاز الأنصار والمنتخب الوطني عدنان حيدر أن المفاوضات مع ناديه الأنصار، لتجديد عقده وصلت إلى طريق مسدود بعد عدم موافقة الإدارة على شروطه المالية. وأشار حيدر إلى تلقيه عددًا من العروض المحلية والخارجية التي يدرسها بعناية.

أحمد الصالح مطلوب في الخليج
الى ذلك، انتهى عقد الدولي السوري أحمد الصالح مع ناديه العهد بعد نهاية مباراة بطل لبنان مع الوحدات الأردني، وبلوغه نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا.
وعلم أن قائد دفاع المنتخب السوري الذي قدم أداءًا قويًا مع الأصفر مطلوب من عدة أندية خليجية، كما تدرس إدارة العهد تقديم عرض جديد للإحتفاظ به.

أكرم مغربي خارج العهد
كما انتهى ايضًا عقد المهاجم المخضرم أكرم مغربي مع نادي العهد بعد بلوغ بطل لبنان نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا فهل ستجدد إدارة الأصفر التعاقد مع المهاجم المغربي؟.

باسم مرمر يمنح لاعبيه إجازة حتى العاشر من تموز
من جهته، منح المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر لاعبيه الذين بلغوا نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا إجازة حتى العاشر من تموز المقبل. وسيواجه بطل لبنان الجزيرة الأردني في نهائي غرب آسيا، بعدما قلب الجزيرة الطاولة وسحق ضيفه الجيش السوري برباعية نظيفة معوضًا سقوطه ذهابًا بثلاثية.

مارتن توشاف يتدرب مع البرج
وفي السياق، وصل المهاجم البلغاري مارتن توشاف الهداف السابق لنادي العهد إلى العاصمة اللبنانية بيروت لإنهاء بعض المعاملات الخاصة.
وعلم أن الرئيس الفخري لنادي البرج قد طلب من المهاجم البلغاري الذي وقع على عقد مبدئي مع سيسكا صوفيا البلغاري الانخراط في تمارين الأصفر الذي يخوض أولى مبارياته الودية استعدادًا لكأس التحدي بمواجهة الصفاء في السادس من تموز المقبل.
ويباشر توشاف الذي أحرز عشرة أهداف في الدوري مرانه مع البرج الأربعاء تحت إشراف المدرب محمد الدقة.
وفي حال نجحت إدارة النادي بالتوصل لاتفاق مع توشاف فمن الممكن أن يعود الهداف البلغاري إلى الملاعب اللبنانية؟.

إقرأ المزيد في: رياضة