يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

البرازيل وفنزويلا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا
23/06/2019

البرازيل وفنزويلا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا

بلغ المنتخب البرازيلي صاحب الضيافة ربع نهائي كوبا أمريكا البرازيل 2019، بعد فوزه الكاسح على ضيفه البيروفي بخماسية نظيفة في ختام منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ليرفع منتخب السامبا رصيده إلى سبع نقاط في القمة.

وإفتتح كازيمارو التسجيل بعد 12 دقيقة على البداية، وأضاف روبارتو فيرمينيو الهدف الثاني بعد سبع دقائق، وعزز إفرتون تقدم الساليساو بالهدف الثالث قبل 13 دقيقة من نهاية الشوط الأول.

وأضاف القائد داني الفاش الهدف الرابع عند الدقيقة 53، ودوّن البديل وليان اسمه في لائحة المسجلين بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 90، وأهدر غبريال خيسوس فرصة إضافة الهدف السادس بتضييعه ركلة جزاء في الوقت الضائع.

وحجز منتخب فنزويلا البطاقة الثانية عن المجموعة بفوزه على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف لهدف بفضل ثنائية دارون مارتشس، ليرفع المنتخب رصيده إلى خمس نقاط، بينما تذيل المنتخب البوليفي ترتيب المجموعة بلا نقاط.

 

فوز صعب لنيجيريا، وأوغاندا تحقق أولى انتصاراتها في أمم إفريقيا

حقق المنتخب الأوغاندي فوزه الأول في تاريخ مشاركاته في نهائيات أمم إفريقيا وذلك بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

ونجح المنتخب النيجيري بخطف فوز صعب من نظيره البوروندي بهدف أحرزه ايغالو قبل ربع ساعة من النهاية ليتصدر منتخب النسور ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط.

فيما تعادل منتخب مدغشقر مع غينيا بهدفين لكل منهما.

 

ديلخت إلى يوفنتوس

ربطت تقارير صحافية إيطالية بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونجم دفاع أياكس الهولندي ماتياس دالخت 19 عاما، حيث بات قلب الدفاع الشاب على مقربة من الانضمام إلى السيدة العجوز بعدما انسحب نادي برشلونة من السباق للظفر بخدمات الدولي الهولندي.

 

هل يعود بوغبا إلى اليوفي؟

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن نجم وسط مانشستر يونايتيد الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا حسم أمره بترك مسرح الأحلام خلال فترة الانتقالات الصيفية. ويجهد بوغبا لمغادرة النادي قبل انطلاق معسكر الشياطين الحمر في تموز.

وأبلغ لاعب الوسط الذي سبق له اللعب ليوفنتوس المدير الفني الجديد لبطل الكالتشو ماوريتسيو ساري موافقته على العودة إلى البيانكوناري.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل