رياضة

داريال هارس ثاني أجانب الحكمة ونديم سعيد يعود للأخضر

228 قراءة | 10:20

تعاقد نادي الحكمة مع الأمريكي داريال هارس 27 عاما ليكون اللاعب الأجنبي الثاني لكتيبة المدرب غسان سركيس بعدما سبق للأخضر ضم نجم الهومنتمن والتر هوتج.

ويبلغ هارس الذي كان لاعبا في الدوري اليوناني وقبله في الصيني وثلاث سنوات في بلجيكا مترين وثلاثة سانتي متر ويجيد اللعب في المركزين 3 4.

وضمت إدارة الأخضر لاعب الشانفيل والحكمة السابق نديم سعيد ليشكل قوة دفاعية وهجومية مميزة بعدما سبق للنادي أن ضم المتألق تشارلز تابت والواعد مارك خوري.

وتفاوض الإدارة جناح الشانفيل السابق والمنتخب الوطني أحمد إبراهيم بهدف ضمه لتشكيلة غسان سركيس.

 

مروان خليل يجدد مع المتحد

مدد المدرب الوطني عقده مع نادي المتحد الطرابلسي ليقود المدير الفني الشاب سفينة سفير الشمال في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة الموسم المقبل.

وسيسعى خليل الذي قدم لاعبوه أداء جيد هذا الموسم لبناء فريق منافس للتأهل للمربع الذهبي للبطولة الموسم المقبل.

 

دقيق ومعتوق وحج مالك يتنافسون على لقب افضل لاعب في الدوري اللبناني

انحصرت المنافسة على لقب افضل لاعب في الدوري اللبناني لكرة القدم حسب استفتاء شارك فيه مئة شخص بين مدرب وخبير وإعلامي لمهرجان كرة المنار المزمع إقامته في الثاني عشر من حزيران الجاري بين نجم النجمة حسن معتوق وظهير العهد المميز حسين دقيق وهداف الدوري اللبناني ونجم الأنصار السنيغالي حج مالك تال.

 

شباب الساحل يطلق تدريباته في العشرين من حزيران

سيطلق نادي شباب الساحل تدريباته استعدادا للموسم المقبل والذي يستهله خامس الدوري بخوض منافسات كأس النخبة التنشيطية التي تفتتح في العشرين من تموز في العشرين من حزيران على ملعب النادي بحضور لاعبيه المحليين والثلاثي السنيغالي كوليبالي ودوادا وعبد العزيز انداي الذي يفطرض حضورهم في الخامس عشر من الجاري.

وجرى الاتفاق على إطلاق الاستعدادات الساحلية باكرا بعد اجتماع جمع رئيس النادي سمير دبوق والمدير الفني محمود حمود ومدير الفريق حسين فاضل.