طوفان الأقصى

رياضة

هل يعود نيمار إلى برشلونة؟
29/05/2019

هل يعود نيمار إلى برشلونة؟

تردد أن نادي برشلونة الإسباني مهتم باستعادة نجمه البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان، بعدما أبدى الموهبة البرازيلية رغبته بالعودة لصفوف البيلوغرانا الذي يبدي استعداده لدفع 120 مليون يورو لبطل فرنسا مع التخلي عن الجناح الفرنسي عثمان دمبلي.

أتلتيكو مدريد يضم المدافع البرازيلي فيليبي
من جهته، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع مدافع بورتو البرازيلي فيليبي لقاء عشرين مليون يورو ولمدة ثلاث سنوات ليكون بديل قائد دفاع الروخيبلانكوس المغادر الإيرغوياني دياغو غودين.

رحيل غاتوزو وليوناردو عن ميلان
بدوره، أعلن نادي ميلان رحيل مديره الفني جالنارو غاتوزو عن صفوف الروسونري، بعدما أخفق بقيادة الفريق للتأهل لدوري الأبطال الأوروبي كما أعلن خامس الكالتشو مغادرة المدير الرياضي البرازيلي ليليوناردو.

كايتا يغيب عن نهائي دوري الأبطال
الى ذلك، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يستعد لمواجهة مواطنه توتنهام على لقب دوري الأبطال السبت المقبل غياب مدافعه نايدو كايتا عن النهائي بسبب الإصابة، كما أكد الريدز جهوزية مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرميونيو لخوض النهائي.

الشرطة الإسبانية تحقق بتلاعب في دوري الدرجة الأولى والثانية
من جانبها، أعلنت الشرطة الإسبانية توقيف بعض اللاعبين من الدرجتين الأولى والثانية على خلفية التلاعب بنتائج المباريات.
وبين الموقوفين رئيس نادي هيوسكا اوغستين لاسوسا الذي هبط فريقه للدرجة الثانية، إضافة للاعب ديبورتيفو انغو لوباز ولاعب بلد الوليد بورخا فيرنانديز.

فوز لفرنسا والأرجنتين في كأس العالم للشباب
وفي سياق آخر، حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزًا ثمينًا على نظيره البنامي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم ما دون عشرين عامًا للشباب المقامة في بولندا.
كما تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره البرتغالي بثنائية.
وتغلب المنتخب المالي على نظيره السعودي بأربعة أهداف لثلاثة ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

إقرأ المزيد في: رياضة