يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

مدرب أجنبي للمنتخب الإثنين.. وانرجي بطلا لدوري الناشئين لكرة السلة
27/05/2019

مدرب أجنبي للمنتخب الإثنين.. وانرجي بطلا لدوري الناشئين لكرة السلة

أحمد شكر

يُنتظر أن تعين اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم في جلستها الإثنين مديرا فنيا أجنبيا ومساعدا لبنانيا تمهيدا لمباشرة العمل مع المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض التصفيات المزدوجة لكأسي آسيا والعالم مطلع أيلول المقبل.

ويتوقع أن تفرض لجنة الانضباط عقوبات قاسية على ناديي الأنصار والعهد بعد الأحداث التي تلت نهاية مباراة الفريقين على لقب الكأس.

 

هل يكون حسن هزيمة بديلا لأحمد عطوي في الأخاء

يجري نادي الأخاء الأهلي اتصالات مكثفة مع قلب دفاع نادي البقاع الرياضي الهابط للدرجة الثانية حسن هزيمة بهدف ضمه للفريق الجبلي ليكون بديلا للمدافع الذي يتجه للمغادرة أحمد عطوي.

 

عبد الله عيش في طريقه للنجمة

سيباشر النجمة تحركه في سوق الانتقالات الصيفية على الرغم من سفر مديره الفني التونسي طارق جرايا إلى بلاده، قبل أن يعود في تموز المقبل لإطلاق تمارين الفريق النبيذي الذي اقترب من ضم لاعب طرابلس عبد الله عيش.

وتجري إدارة ثالث الدوري مفاوضات مع الفريق الطرابلسي بهدف استعادة الحارس نزيه أسعد الذي سبق له اللعب في صفوف النبيذي.

 

باسم مرمر متمسك بأحمد حجازي

عُلم أن نادي الأخاء الأهلي عاليه يسعى لتجديد عقد الإعارة أو الظفر نهائيا بتوقيع المهاجم المميز أحمد حجازي، المعار من العهد، والذي يتمسك مديره الفني باسم مرمر بإعادته للفريق الأصفر للحاجة إلى خدماته.

 

اوناكا يؤكد بقاءه في الأنصار

أكد نجم وسط الأنصار المخضرم عباس عطوي أونيكا تلقيه عدة عروض من أندية محلية بهدف ضمه إلى صفوفها، مؤكدا بقاءه مع الأنصار الذي قدم مستوى جيد معه هذا الموسم.

 

 

انرجي بطلا لدوري الناشئين لكرة السلة

أحرز فريق انرجي لما دون 18 عاما بطولة لبنان للناشئين بفوزه على هوبس 68 62 في النهائي الذي سيطر على أرباعه الثلاثة الأولى هوبس، قبل ان ينتفض انرجي في الربع الأخير ويقلب تخلفه لفوز بفارق 6 نقاط.

 

الزمالك بطلا لكأس الإتحاد الإفريقي

توج الزمالك المصري بطلا لكأس الإتحاد الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح 5 4 إثر نهاية الوقت الأصلي بفوز الزمالك بهدف مدافعه محمود علاء، وهي نفس نتيجة الذهاب ليحتكم الفريقان لركلات الحظ التي ابتسمت للفريق المصري.

 

اتلنتا وانتر لدوري الأبطال وميلان للدوري الأوروبي

حجز اتلنتا مقعدا مؤهلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الأخيرة من منافسات الكالتشو، لينهي الدوري ثالثا.

وضمن انتر حضوره في دوري الأبطال الموسم المقبل بفوزه على انبولي الهابط للدرجة الثانية بهدفين لهدف.

واكتفى ميلان بالمشارك في الدوري الأوروبي رغم فوزه على مضيفه سبال بثلاثة أهداف لهدفين.

 

إيطاليا إلى ثمن نهائي كأس العالم للشباب

بلغ المنتخب الإيطالي ثمن نهائي كأس العالم لما دون العشرين عاما بفوزه على الأكوادور بهدف، ليرفع الازوري رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

 

اولي هوناس يدعو بوانتيغ للبحث عن نادٍ آخر

أكد أولي هوناس الرئيس التنفيذي لنادي باير ميونخ الألماني استبعاده بقاء مدافع الفريق جارم بوانتيغ 30 عاما مع بطل الدوري في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه من الضروري الاستماع للعروض التي ستقدم لبيع المدافع الدولي.

إقرأ المزيد في: رياضة