طوفان الأقصى

رياضة

كريم أبو زيد من النجمة إلى العهد
15/12/2023

كريم أبو زيد من النجمة إلى العهد

أعلن نادي العهد بطل الدوري اللبناني لكرة القدم تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط كريم أبو زيد، لتدعيم صفوفه لخوض سداسية الأوائل والأدوار المقبلة من كأس الاتحاد الآسيوي. وسيرتبط أبو زيد الذي برز بشكل لافت الموسم المنصرم مع النجمة مع الأصفر حتى نهاية الموسم مبدئيًا.

كوراني يغيب عن كأس آسيا

في سياق آخر، أظهرت الصورة الشعاعية التي خضع لها لاعب النجمة والمنتخب الوطني حسن كوراني إصابته بتمزق بالعضلة الخلفية من الدرجة الأولى، ما سيؤدي لغيابه عن منتخب لبنان الذي يستعد لخوض معسكرين قبل مشاركته في نهائيات كأس آسيا قطر الشهر المقبل.

النجمة يواجه الأهلي النبطية وعينه على لقب الذهاب

من جهته، يواجه النجمة نادي الأهلي النبطية، عند الرابعة من عصر السبت، على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي البلدي في جونية في مباراة مؤجلة عن الجولة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم وهي المباراة الأخيرة في الجولة الأولى. ويسعى النجمة لمصالحة جماهيره وتحقيق فوزه التاسع هذا الموسم وحصد لقب الذهاب المعنوي، خاصة أن النبيذي يتقدم بفارق المواجهات على غريمه العهد.

ويملك المدرب البرتغالي باولو ميناسا كل الإمكانات لتحقيق الفوز، خاصة أنه يملك ثاني أقوى خط هجوم في الدوري وثاني أفضل خط دفاع.

من جهته، يطمح الأهلي النبطية الذي سيخوض سداسية الأواخر والفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز، بل تعادل في ستة مبارايات لحصد نتيجة إيجابية أمام النبيذي، بالرغم من أنه يملك خط الهجوم الأضعف بالمشاركة مع ثنائي الجنوب التضامن صور والشباب الغازية بخمسة أهداف خلال عشر مباريات.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة