طوفان الأقصى

رياضة

الإفراج عن المدافع يوسف عطّال بعد اعتقاله بسبب تنديده بالجرائم الصهيونية
25/11/2023

الإفراج عن المدافع يوسف عطّال بعد اعتقاله بسبب تنديده بالجرائم الصهيونية

أفرجت السلطات القضائية بمدينة نيس الفرنسية عن المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال بموجب كفالة مالية بلغت 80 يورو بعدما اعتقل الخميس جراء منشور تضامني مع الشعب الفلسطيني نشره مطلع شهر تشرين الأول الماضي.

واتهم العطال بالكراهية على أساس ديني جراء مقطع الفيديو الذي تضامن به مع الشعب الفلسطيني خلال العدوان على غزة.

ولم يشفع له حذفه المنشور الأول، ليقرر ناديه إيقافه حتى إشعار آخر، كما عُوقب من قبل رابطة الدوري الفرنسي بالإيقاف لسبع مبارايات.

وقد حدد الثامن عشر من كانون الأول المقبل موعدًا لمحاكمة اللاعب الذي وُضع تحت المراقبة القضائية، كما تم منعه من مغادرة فرنسا.

كين يواصل تألقه مع بايرن ميونخ

من جهته، قاد النجم الإنجليزي هاري كين فريقه بايرن ميونخ لصدارة الدوري الألماني بتسجيل هدف الفوز على كولون في افتتاح الجولة الثانية عشرة ليرفع بطل ألمانيا رصيده إلى 32 نقطة متقدمًا بنقطة عن ليفركوزن.

باريس سان جيرمان يهزم موناكو ويعزز صدارته للدوري الفرنسي

حسم باريس سان جيرمان حامل اللقب والمتصدر القمة الافتتاحية للجولة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم بالفوز على موناكو بخمسة أهداف لهدفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف بفضل غونسالو راموس وكيليان مبابي، بينما قلص الياباني تاكومي مينامينو هدفًا لفريق الإمارة، ليضيف عثمان ديمبيلي الهدف الثالث لفريق العاصمة في الدقيقة الـ 70، وعزز فيتنيا تقدم بطل فرنسا بهدف رابع واختتم البديل راندال كولو مواني النتيجة بهدف خامس.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى النقطة 30 متقدمًا بست نقاط عن نيس وبقي موناكو ثالثًا بـ 24 نقطة.

فلسطين المحتلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة